عمالة إقليم خريبكة تحتفي بالمرأة في يومها العالمي

رام الله - دنيا الوطن
نظمت عمالة إقليم خريبكة بمقرها يوم أمس الثلاثاء، احتفالية، تكريما للعديد من النساء، وتقديرا لجهودهن الكبيرة، في خدمة قضايا المجتمع وساكنة الإقليم في شتى المجالات الحيوية.

وأثنى عامل الإقليم في كلمة قيمة، بالمناسبة التي حضرها عدد من المسؤولين في العمالة، والوجوه النسائية، من العمالة والمجلس الإقليمي، على الدور الفعال الذي تلعبه المرأة بشكل عام في المجتمع، والرائد الذي أبانت عنه المرأة في الإقليم مشكورة، خاصة في فترة (كورونا).

و أشاد عاليا بنساء عدد من القطاعات، لعل أبرزها قطاع الصحة، والداخلية، وأيضا بعاملات النظافة، وبمختلف مديريات المصالح الخارجية، كالثقافة والرياضة والتعليم، وغيرها، لما أبانت عنه تلك النساء، من عمل جاد، وتفاني ومسؤولية كبيرة، خدمة لمصالح المواطنين وساكنة الإقليم.

وتم بالمناسبة، التي جرت في احترام تام للتدابير الاحترازية للوقاية من (كوفيد-19)، تكريم عدد من الوجوه النسائية الفاعلة، كانت من بينهن المديرة الإقليمية للثقافة خديجة برعو، وقائدة المقاطعة السابعة سعاد شذرام، وغيرها.

وتسعى هذه الاحتفالية، إلى الاحتفاء بنساء الإقليم بهذه المناسبة العالمية، تقديرا راقيا للدور الاستثنائي التي لعبته في شتى الميادين، من اجل خدمة الصالح العام بكل وفاء ووطنية ونكران الذات.