سلطات الاحتلال تبلغ أصحاب 10 مبانٍ بالهدم في القدس

سلطات الاحتلال تبلغ أصحاب 10 مبانٍ بالهدم في القدس
رام الله - دنيا الوطن
أبلغت سلطات الاحتلال، الثلاثاء، أصحاب 10 مبانٍ في قرية الجيب، شمال غرب القدس المحتلة بهدمها.

وقالت مصادر محلية: إن  قوات الاحتلال داهمت مباني المواطنين بمحاذاة جدار الفصل العنصري وسط قرية الجيب، وصورتها والصقت 10 إخطارات هدم عليها.

وأضافت أن من بينها منازل ومخازن وقاعة أفراح تعود للأسير في سجون الاحتلال شكري أبو دية، كما أن المباني تعود لعائلات: أبو حمود، وأبو دية، وزعل.

وكانت قوات الاحتلال قد اخطرت اليوم، بهدم غرفة زراعية في قرية الولجة شمال غرب بيت لحم، تعود للمواطن أحمد محمد عوض الله.

التعليقات