المطران حنا: نتمنى ان تؤدي الانتخابات الفلسطينية الى الاصلاح المنشود

رام الله - دنيا الوطن
 قال المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأننا نتمنى بأن تكون الانتخابات الفلسطينية القادمة مناسبة لاجراء الاصلاحات والتغييرات الملحة والتي يطالب بها كل فلسطيني وطني منتمن لشعبه وارضه وقضيته العادلة .

وأضاف ان مسألة الاصلاحات المطلوبة وبدء مرحلة جديدة من تاريخنا انما هي قضية في غاية الاهمية فشعبنا رازح في ظل الاحتلال ويناضل من اجل حريته واستقلاله ولكي نتمكن من تحقيق طموحاتنا وتطلعاتنا الوطنية يتوجب علينا جميعا كل من موقعه ان نعمل من اجل ترتيب اوضاعنا الداخلية لكي يكون بيتنا الفلسطيني قويا متينا في مواجهة العواصف والمؤامرات التي تحيط بنا من كل حدب وصوب .

وتابع حنا نتمنى بأن تكون الانتخابات فرصة لاعادة ترتيب الاوضاع الفلسطينية الداخلية وانهاء الانقسامات ومعالجة مظاهر الفساد .

وذكر ان هذه الانتخابات تجدد الامل فينا مع تمنياتنا بان تكون نتيجتها الاصلاح والتغيير نحو الافضل خدمة لشعبنا الفلسطيني.
نطالب كافة الاحزاب والتيارات السياسية الفلسطينية بتحمل مسؤولياتها والقيام بواجبها فنحن في مرحلة في غاية الدقة والخطورة تتطلب من الجميع مزيدا من الحكمة والصدق والاستقامة والوطنية الحقة ، والفلسطينيون قادرون بعزيمتهم وارادتهم على تحقيق الاصلاحات المطلوبة والمرجوة رغما عن كل العثرات والصعاب التي تحيط بنا.