تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يستقبل وفداً من الإتحاد الفلسطيني للبيسبول والسوفتبول

تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يستقبل وفداً من الإتحاد الفلسطيني للبيسبول والسوفتبول
رام الله - دنيا الوطن
إلتقى الأمين العام لتجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة  د. حسن حمودة اليوم وفد من الإتحاد الفلسطيني للبيسبول والسوفتبول فى مقر التجمع.

 تأتى هذه الزيارة لبحث سبل العمل والتعاون المشترك بين الطرفين حيث تم الحديث عن نشأة وتأسيس لعبة البيسبول للشباب والسوفتبول للفتيات والبطولات الرياضية التى نفذها الإتحاد على مدار الأربع سنوات الماضية على مستوى محافظات قطاع غزة بين الأندية الرياضية المنضمة إلى الإتحاد الفلسطينى للبيسبول والسوفتبول ومناقشة كيفية حصول الإتحاد على الإعتراف الدولى وإعتماده من قبل اللجنة الأولمبية الفلسطينية.

كما ثمن  د. حسن حمودة الجهود الرائعة التى يبذلها الإتحاد فى التقدم والنمو وتطوير لعبة البيسبول ودعم الإتحاد فى تطوير العلاقات بين الأندية والجهات المعنية بالرياضة الفلسطينية وأن التجمع على إستعداد تام لفتح مقره للقاءات والإجتماعات التى تخص الإتحاد والتعاون المشترك فيما بينهم .

حيث رحب رئيس الإتحاد الفلسطيني للبيسبول والسوفتبول السيد/ أحمد طافش أبو مؤيد بمجريات اللقاء مطالب كافة الجهات ذات الإختصاص بدعم لعبة البيسبول والسوفتبول والعمل على تطويرها أكثر وأكثر حتى يستطيع الإتحاد تمثيل فلسطين فى المحافل الوطنية و الدولية فى لعبة البيسبول .

حضر اللقاء كل من كابتن إبراهيم أبو مطير مسؤول تدريب المنتخب الوطني لكلا الجنسين وكابتن أنعام أبو قينص مسؤولة لجنة المرأة فى الإتحاد والذى بدورهم تحدثوا عن مدى الإحتياجات الرياضية التى تدعم اللاعبين وتشجيعهم على الإستمرارية فى تطوير الذات .