مدير صحة نابلس: الوضع الوبائي بالمحافظة يشهد تسارعاً كبيراً ونسبة الإشغال عالية
رام الله - دنيا الوطن
قال مدير صحة نابلس، رامز دويكات: إن الوضع الوبائي في محافظة نابلس، يشهد تسارعاً كبيراً، لافتاً إلى أن نسبة الإشغال عالية، وتجاوزت في بعض مشافي المدينة حد الـ 100%.
وأضاف في تصريح لإذاعة (صوت فلسطين) الرسمية، صباح اليوم الأحد، أن عدد الحالات النشطة وصل في المحافظة إلى يزيد عن 2900، مشيراً إلى أن 120 مريضاً، يتلقون العلاج في مشافي المحافظة، بينهم 40 في أقسام العناية المكثفة، و13 على أجهزة التنفس الاصطناعي.
وأكد دويكات على مواصلة أخذ العينات العشوائية، وإخضاعها لفحوصات خاصة؛ للتأكد ما إذا كانت من السلالات المتحورة من الفيروس، موضحاً أنه لا توجد نسبة محددة للإصابات بالطفرات الجديدة.
قال مدير صحة نابلس، رامز دويكات: إن الوضع الوبائي في محافظة نابلس، يشهد تسارعاً كبيراً، لافتاً إلى أن نسبة الإشغال عالية، وتجاوزت في بعض مشافي المدينة حد الـ 100%.
وأضاف في تصريح لإذاعة (صوت فلسطين) الرسمية، صباح اليوم الأحد، أن عدد الحالات النشطة وصل في المحافظة إلى يزيد عن 2900، مشيراً إلى أن 120 مريضاً، يتلقون العلاج في مشافي المحافظة، بينهم 40 في أقسام العناية المكثفة، و13 على أجهزة التنفس الاصطناعي.
وأكد دويكات على مواصلة أخذ العينات العشوائية، وإخضاعها لفحوصات خاصة؛ للتأكد ما إذا كانت من السلالات المتحورة من الفيروس، موضحاً أنه لا توجد نسبة محددة للإصابات بالطفرات الجديدة.

التعليقات