غنام: إجراءات أخرى حاسمة سيتم فرضها عقب انتهاء فترة الأسبوع الحالي من الإغلاق

غنام: إجراءات أخرى حاسمة سيتم فرضها عقب انتهاء فترة الأسبوع الحالي من الإغلاق
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
شدّدت محافظ رام الله والبيرة، ليلى غنام، على ضرورة التزام المواطنين، بالإغلاق الشامل في كافة مرافق الحياة بمحافظة رام الله والبيرة، الذي دخل حيّز التنفيذ، صباح اليوم ولمدة أسبوع؛ للحد من تفشي فيروس (كورونا).

وأوضحت في تصريحات لإذاعة (صوت فلسطين) الرسمية، صباح اليوم الأحد، أنه سيكون هناك يومان في الأسبوع؛ لاتاحة المجال أمام المواطنين؛ للتزوّد بالحاجيّات الضرورية مع الأخذ بالاعتبار الالتزام بالإرشادات الصحية، مشددة على أن مخالفات سيتم فرضها على أي محل بالإغلاق الفوري للمحل التجاري في حال تبين عدم التزامه بالإجراءات الصحية.

وأكدت غنام، بأن هناك إجراءات أخرى حاسمة، سيتم فرضها عقب انتهاء الأسبوع الحالي، داعية كافة أبناء شعبنا إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية؛ لكسر سلسلة الوباء.

التعليقات