مدرسة وفاء العامر المشتركة بالوسطى تجتمع بأولياء الأمور

مدرسة وفاء العامر المشتركة بالوسطى تجتمع بأولياء الأمور
رام الله - دنيا الوطن
في إطار جهودها لتعزيز التواصل مع المجتمع المحلي وأولياء الأمور، اجتمعت مدرسة وفاء العامر الثانوية المشتركة بمديرية التربية والتعليم بالوسطى بأولياء الأمور بحضور مديرة المدرسة حنان مسلم ومعلمة التربية الخاصة صفاء أبو جياب، ومشاركة أولياء أمور الطلبة.

مديرة المدرسة رحبت بالحضور وتحدثت عن أهمية الاجتماع بأولياء الأمور الذي يتزامن مع انطلاق الفصل الدراسي الثاني، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا، وأضافت مسلم أن الهدف من اللقاء هو وضع أولياء الأمور في صورة الإجراءات التي تتخذها المدرسة وطواقمها لحماية الطلبة من نظافة وتعقيم والالتزام بالبروتوكول الصحي، إضافة لتوعية أولياء الأمور بخطورة جائحة كورونا وأهمية الوقاية منها.

معلمة التربية الخاصة صفاء أبو جياب قدمت شرحاً لأولياء الأمور حول الإجراءات المتبعة داخل المدرسة لحماية الطلبة وتوفير الجو النفسي المناسب للطلبة للدراسة ضمن سياسة المدرسة ومديرية التربية والتعليم التي تتبنى خدمة العملية التعليمية بما يتلاءم والظروف الاستثنائية التي يمر بها مجتمعنا الفلسطيني.

كما أوضحت أبو جياب آلية العمل في غرفة المصادر والمهارات التي سيتم العمل بها مع الطلاب والإجراءات الصحية المتبعة في ظل جائحة كورونا، وأثنى أولياء الأمور على إجراءات المدرسة وسياساتها.