إغلاق مكتب تسوية الأراضي في قلقيلية بسبب (كورونا)
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت دائرة هيئة تسوية الأراضي (جيوس- فلامية) شرقي محافظة قلقيلية، مساء اليوم السبت، إغلاق مكتبها بسبب (كورونا).
وقالت الدائرة في بيان لها: إنه تقرر إغلاق مكتب التسوية 48 ساعة، وذلك لافساح المجال أمام طواقم الطب الوقائي، بحصر دائرة المخالطين، وأخذ العينات والمسوحات.
أعلنت دائرة هيئة تسوية الأراضي (جيوس- فلامية) شرقي محافظة قلقيلية، مساء اليوم السبت، إغلاق مكتبها بسبب (كورونا).
وقالت الدائرة في بيان لها: إنه تقرر إغلاق مكتب التسوية 48 ساعة، وذلك لافساح المجال أمام طواقم الطب الوقائي، بحصر دائرة المخالطين، وأخذ العينات والمسوحات.

التعليقات