شاهد: ديكور منزل كارن وازن البسيط في دبي

شاهد: ديكور منزل كارن وازن البسيط في دبي
كارن وازن
تتجه الفاشينيستا اللبنانية كارن وازن في أسلوبها واناقتها لكل ما هو بسيط، وما يعبّر عن شخصيتها.

وتعتمد اللبنانية كارن على التصميم الكاجوال بالتنورة القصيرة، مع البلوزة المنقطة بالألوان الصيفية، وحقيبة الصيادين الشبكية، أو تنسيق التنورة ذاتها مع قميص مخطط بالطول،  لإطلالة مختلفة وخاطفة للأنظار، وفق (الجميلة).

وتعتمد كارن وازن على البساطة نفسها في اختيار ديكور منزلها الناصع البياض، حيث تشاركنا أفكارها، وتنشر صورها مع عائلتها من منزلها في دبي، ولذلك، إذا كنت من محبات متابعة ديكورات منازل ومنازل المشاهير خاصة جمعنا لك بعض الصور والفيديوهات لمعرفة ذوقها في اختيار أثاث منزلها.

ديكور خشبي يغلب على فيلا سميرة سعيد بالصور

ديكورات جبس بخطوط هندسية 



من أهم ديكورات أي منزل عصري حديث هو عمل ديكورات جبس للأسقف وديكورات الجبس بصفة عامة، اذ، اختارت كارن لمنزلها ديكورات جبس للاسقف ناعمة وبسيطة تتناسب مع الأثاث الموجود في كل غرفة.



و اهتمت كارن باختيار ديكورات جبس حديثة تتميز بخطوط هندسية منحت منزلها شكلاً راقياً وأنيقاً خصوصاً عند تنسيقها مع النجف الكلاسيكي، والخطوط الهندسية عادة نمط يمنحك الشعور بالراحة لأن أغلب الخطوط الهندسية تتميز بالبساطة، كما يمكن أن تتناسب مع الديكور العصري للمنزل.



غرفتا جلوس في منزل كارن

لاحظنا من خلال الفيديوهات التي تشاركها كارن برفقة زوجها وأطفالها الثلاثة أن لديها غرفتي جلوس: واحدة باللون البيج والأحمر، تقابلها غرفة أخرى باللون البيج الذي يعتبر من الألوان الزاهية والمشرقة التي تخلق جواً مريحا في الغرفة وتعطيها مظهراً أنيقاً، بالإضافة إلى أن غرف المعيشة البيج تبدو كبيرة في المنازل الكبيرة والشقق الصغيرة.



لون البيج هو صيحة عالمية متبعة بشكل واسع جدا في الديكور، وهو يزين بشكل جميل سقف غرفة المعيشة في منزل كارن وازن.


غرفة نوم بنات كارن



ديكور رائع باللون الأبيض لغرفة نوم الفتيات، اختارته كارن مع بعض اللمسات الملونة البسيطة لتكسر من حدية اللون الأبيض، وهذا ما يبعث الراحة النفسية في غرفة نومهن.

طاولة سفرة بالخشب والمخمل

اختارت كارن طاولة سفرة خشبية مع كراس منجدة مخملية باللون النيلي، ودرجت موضة استخدام المخمل في العام 2017 الذي فرض حضوره بقوة في ذلك الوقت، إضافة إلى كونه يعطي الشعور بالراحة والاسترخاء والفخامة.

فسحة كبيرة في حديقة المنزل

على ممر خشبي باللون الرمادي تستقبل كارن ضيوفها قبل الوصول إلى الباب الرئيسي للمنزل ذي اللون الأبيض، مع فسحة مزروعة بالغازون على الجانبين حيث يلهو ابنها بطابة كرة السلة، وبناتها بألعابهنّ.

غرفة نوم عاكسة للهدوء والراحة


وكون الأبيض دائما يعكس الشعور بالهدوء والراحة والصفاء، لذا فإنّه، على ما يبدو، المفضّل لدى كارن وازن والكثير من السيدات خصوصاً في غرف النوم، وقد اختارت كارن أن تكون غرفة نومها بيضاء بالكامل مع غرفة ملابس من نفس اللون، وهذا ما يمكن ملاحظته من خلال الصور والفيديوهات التي تقوم بمشاركتها مع متابعيها.

التعليقات