الاحتلال يُجدد الاعتقال الإداري للقيادي "عبد الخالق النتشة"

الاحتلال يُجدد الاعتقال الإداري للقيادي "عبد الخالق النتشة"
رام الله - دنيا الوطن
جددت محكمة الاحتلال الإسرائيلي العسكرية، اليوم الخميس، الاعتقال الإداري، بحق القيادي الأسير عبد الخالق النتشة من الخليل، للمرة الثانية لمدة 6 شهور.

واعتقل القيادي النتشة (62 عامًا)، من منزله في حي جبل الرحمة بالخليل، خلال حملة شرسة، شنها الاحتلال في 8/9/2020، وصدر بحقه قرار بالسجن الإداري لمدة 6 أشهر.

ونقل الأسير النتشة عند اعتقاله إلى سجن (عوفر)، حيث عزلته قوات الاحتلال في الزنازين، بحجة الحجر الصحي.

 ولم يمض على إطلاق سراح النتشة من آخر اعتقال، سوى 7 أشهر فقط، علماً بأنه اعتقل عدة مرات لدى الاحتلال، وأمضى ما مجموعه 20 عامًا، كان أطولها لمدة 10 سنوات متتالية.

التعليقات