سلفيت: مستوطنون يحطمون غرفة زراعية في كفر الديك
رام الله - دنيا الوطن
حطم مستوطنون، اليوم الخميس، غرفة زراعية تعود للمواطن شادي سعيد، في الجهة الشمالية من بلدة كفر الديك، غرب سلفيت.
وأفادت مصادر محلية، بأن مستوطني (بروخين) المقامة على أراضي المواطنين في كفر الديك، تسللوا إلى أرض المواطن سعيد، وحطموا واجهات الغرفة بآلات هدم، وتكسير عشرات "البلوكات" في المكان، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).
حطم مستوطنون، اليوم الخميس، غرفة زراعية تعود للمواطن شادي سعيد، في الجهة الشمالية من بلدة كفر الديك، غرب سلفيت.
وأفادت مصادر محلية، بأن مستوطني (بروخين) المقامة على أراضي المواطنين في كفر الديك، تسللوا إلى أرض المواطن سعيد، وحطموا واجهات الغرفة بآلات هدم، وتكسير عشرات "البلوكات" في المكان، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

التعليقات