بعد "مخطوفة".. الفنانة إلهام روحانا تكشف جديدها

بعد "مخطوفة".. الفنانة إلهام روحانا تكشف جديدها
رام الله - دنيا الوطن
تستعد الفنانة الفلسطينية إلهام روحانا لإطلاق أغنية سينجل جديدة  وهو الخبر الذى أسعد قطاعا كبيرا من محبيها ومتابعيها في المنطقة العربية. 

وأكدت روحانا أن أغنيتها الجديدة تحمل عنوان "مُتَحفظة" من كلمات الشاعر الغنائي نادر صالح والحان أحمد علي و توزيع فراس عودة و هندسة صوت محمد مقهور.

وأشارت روحانا الى أنها انتهت من تصوير الأغنية مؤخرا بتوقيع المخرج احمد جابر ومن المقرر أن يتم إطلاقها  خلال الأيام القادمة.

وهى واحدة من ضمن ثلاث أغانٍ ستطلقها روحانا قريباً.

و كشفت روحانا عن خبر إطلاقها لأغنيتها السينجل الجديدة من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "فيس بوك"، حيث نشرت صورة وهى ترتدى فستانا ذا تصميم أنيق مرتدية قفازات باللون الأسود، إضافة إلى حرصها على الظهور بماكياج مميز أظهر جاذبيتها وجمالها.

ومؤخرا انتهت روحانا من تسجيل ثلاث أغنيات جديدة دفعة واحدة.

وقالت روحانا في تصريح صحفي صدر عن مكتبها الإعلامي إن الاغاني الثلاث تتميز بطابع وموضوع خاص.

وكانت روحانا قد أطلقت أغنيتها الجديدة "مخطوفة" مطلع العام الجاري من كلمات الشاعر الغنائي المصري كيرلس نشأت وألحان الملحن المصري مينا حليم و توزيع فراس عودة،و محمد مقهور في الهندسة الصوتية.

وتعيش روحانا حالة من النشاط الفني غير المسبوق لاختيار أعمال فنية جديدة، متطلعة تقديمها خلال الفترة المقبلة، عبر تعاقدها مع افضل الخبراء الفنيين بالمنطقة العربية.

التعليقات