إطلاق تطبيقات TipTop لتوصيل الطعام والبقالة في إقليم كردستان العراق

إطلاق تطبيقات TipTop لتوصيل الطعام والبقالة في إقليم كردستان العراق
رام الله - دنيا الوطن
أقامت شركة TipTop لتوصيل الطعام والبقالة حفل إطلاق تطبيقاتها للهواتف الذكية في أربيل. حيث تقوم هذه التطبيقات بتقديم خدمة توصيل الوجبات من مطاعم لعنوان المستخدم بمدة قصيرة مع ضمان الحفاظ على جودة الطعام وطريقة تقديم وتوصيل الطعام، حيث بدأت التطبيقات بالعمل في بداية هذا العام كفترة تجريبية في أجزاء من مدينة أربيل، وتم الإعلان عن الافتتاح الرسمي للتطبيقات وبداية التوسع في أربيل، وبقية مدن العراق.

وحضر الحفل ممثلين من البعثات الدبلوماسية والقننصليات العامة العاملة في الاقليم والعديد من مؤسسات الصحافة المحلية والعربية والدولية، ومحطات التلفاز والمستثمرين وأساتذة الجامعات والشخصيات المؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي، والمؤسسات الداعمة لمشاريع الأعمال الناشئة في العراق.

وخلال تصريح صحفي ذكر الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة السيد حسن قائلاً : ” إن TipTop سيكون صديق لكل الناس ويحل حتى مشاكلهم في البيت“

واردف قائلاً:  إن فكرة إنشاء الشركة قامت على أساس نقص في السوق المحلية مفادها رغبة العملاء بتوصيل المزيد من الأطعمة المختلفة الى أماكن تواجدها وبالسرعة القصوى وبطرق آمنة، لذلك جرى إطلاق تطبيقات توصيل المنتجات TipTop كشركة تعتمد بالأساس على التكنولوجيا الحديثة لسد تلك الثغرات في السوق المستهدفة. وخلال الحفل تم عرض خدمات ومزايا التطبيقات على الحاضرين والأسباب التي تجعل تطبيقات TipTop وخدماته المتنوعة هي الإختيار الامثل، خاصةً إذا ما تم مقارنتها بالخدمات المتوفرة وتعطش السوق المحلية لحلول جديدة مستدامة وموثوقة تلبي رغبة العملاء بأفضل الوسائل.

   تم كذلك الإعلان إطلاق اول (دارك ستور) في العراق لتوصيل مواد البقالة للمستهلكين خلال مدة لا تتجاوز الـ 30 دقيقة مساهمة بذلك في ملء فجوة يعاني منها المستهلكون في السوق، من خلال تقديم مجموعة واسعة من مواد البقالة، تشمل المنتجات الطازجة، من فواكه، وخضروات، ولحوم، فضلاً عن مواد البقالة الأخرى، التي تباع جميعها بالأسعار ذاتها داخل محال البقالة التقليدية. وتم الإعلان عن مخطط للتوسع الى كافة محافظات العراق في المستقبل القريب، حيث تم تأهيل كوادر الشركة بتدريب لمدة ٦ أشهر من قبل خبراء وتطويرهم للبدء بطريقة صحيحة وعلى قواعد واستراتيجية محددة بتأمين خدمات توصيل أفضل، أسرع  وأسهل حيث توفر الشركة مجموعة كبيرة من الحلول والخدمات المصممة خصيصاً لتناسب كافة الأحتياجات وتطويرها مستقبلاً بخدمات أوسع. وقد اعربت الشركة عن استعدادها للتعاون مع الجامعات والمعاهد لدعم ريادة الأعمال وكذلك توظيف الشباب في مدة تدريبية في الشركة لكسب خبرة من مختصين وخبراء عالميين ومن مختلف الجنسيات.

من جهته اضاف الشريك المؤسس ومدير الأعمال السيد كرم قائلاً:  أنه من واجبنا تزويد العملاء من جهة وأصحاب المطاعم الشركاء من جهة اخرى على حد سواء بحلول مستدامة وموثوقة، و بمشاركتنا في السوق المحلي سوف نقدم حلول لوجستية وتكنولوجيا جديدة توفر قيمة مضافة لعملائنا وشركائنا وكشركة عراقية نحن نفتخر بما وصلنا اليه الى الآن وهناك المزيد من الخدمات في المستقبل القريب.

الجدير بالذكر بأن العراق فيه كم هائل من الفُرص حيث لوحظ مؤخراً منافسة كبيرة بين الشركات العالمية والمحلية لتزويد السوق العراقي بمثل هذه الخدمات والتطبيقات خصوصاً بعد جائحة كوفيد-19.

يذكر أن شركة TipTop هي شركة عراقية بدأت العمل على بناء تطبيقات الهاتف الذكي بمعايير عالمية ابتداءاً من شهر ابريل 2020 وتم الإطلاق الرسمي لتطبيقاتها في يناير 2021 بعدة لغات: العربية والكوردية و الإنجليزية.






























التعليقات