تعرفي على تفاصيل زفاف زارا البلوشي وتحضيراتها لحفل الزفاف

تعرفي على تفاصيل زفاف زارا البلوشي وتحضيراتها لحفل الزفاف
ظهرت الفنانة زارا البلوشي في حفل زفافها، بإطلالة فخمة ومميزة، حيث تميزت بالمكياج الناعم الذي أبرز جمالها الشرقي رغم بساطته.

واحتفظت زارا بلون شعرها الأسود الداكن وأطلقتها عبر مقاطع فيديو على (سناب شات) أثناء جلسة تصوير فوتوغرافية مع المصورة ريا محمد، تناولت تحضيرات حفل الزفاف، بداية من التسريحة الملمومة مع غرة مرفوعة، وحتى ألوان الماكياج الذي اختارته والذي اعتمدت فيه على الدرجات الترابية مع تحديد لإطار العين بشكل بارز، وفق (الجميلة).



وظهرت زارا أخيراً باطلالتها الكاملة بفستان الزفاف ذي التطريزات البارزة والذي منحها طلة مميزة، حيث تلقت الكثير من المباركات من متابعيها على صفحات السوشيال ميديا، والذين وصفوها بالنصراوية المخلصة.

وكان تعليق لأحد المتابعين كشف عن استعداد الفنانة العمانية لحفل زفافها حيث كتب: "مبروك للنصراوية زارا البلوشي بمناسبة عقد قرانها" لترد عليه وتؤكد خبر زواجها بشكل رسمي أمام الجمهور.



وأكدت خبر زواجها من خلال الرد على تعليقات المتابعين كما نشرت في الوقت نفسه صور وإطلالات متنوعة عبر (سناب شات)، حيث أكدت في التعليقات أنها تستعد لتوديع حياة العزوبية وأنها في القريب سوف تصبح عروساً لكنها لم تعلن عن موعد الحفل لتفاجئ به متابعيها خلال الساعات الماضية.

و تحتفل زارا البلوشي بحفل زفافها بعد قصة حب، وعلى الرغم من أن الفنانة المقيمة في السعودية لم تكشف حتى الآن عن هوية العريس إلا أنها  تحدثت قبل حفل زفافها  عن مشاعر الحب والعلاقة العاطفية التي تمر بها، وكتبت: "ولأنك جئت في الوقت الذي كنت أرفض فيه الحب أحببتك أكثر مما ينبغي"، وفي صورة أخرى علقت: "اخترت حبك عن حب البقية واكتفيت"فضلاً عن تعليق آخر كتبت فيه: "من اليوم بدأ العد التنازلي لحياة العزوبية قريبًا راح أكون عروسة بالتوفيق يارب".



و قرار الزواج زارا البلوشي ليس الأول وإنما سبق  وتزوجت الفنانة الشهيرة من قبل بالمخرج السعودي سمير عارف وذلك في مارس/آذار 2014 بحضور عدد من المشاهير حيث أقامت زارا وقتها حفف مخصص للسيدات والمشاهير من زميلاتها فحسب، وكانت قد تعرفت عليه خلال تصوير مسلسل أنا آسف، لتعلن في أغسطس 2018 خبر طلاقها حيث أعلنت عن الأمر بطريقة غير مباشرة عند سؤال أحد المتابعين لها عن زوجها حيث أكدت أنها انفصلت عنه وحاولت أن تروي بعض تفاصيل هذا الطلاق لكن سرعان ما حذفتها قبل تداولها بشكل واسع.

و سافرت بعد طلاقها إلى جورجيا لتعود إلى السعودية وحصلت بعدها على الإقامة الذهبية هناك حيث أعلنت أنها سوف تستقر وتعيش حياتها هناك لأن السعودية هي الوطن الوحيد الذي تعرفه.

التعليقات