أكاديمية السلام لتدريب كرة القدم تقيم حفل تكريم للاعبين‎

أكاديمية السلام لتدريب كرة القدم تقيم حفل تكريم للاعبين‎
رام الله - دنيا الوطن
أقامت اكاديمية السلام لتدريب كرة القدم اليوم تكريماً للاعبين المشاركين في الدورات التدريبية على مدار ثمان شهور وسط حضور من مؤسسات المجتمع المحلي وأهالي البلدة، وافتتح المدرب محمد عليان الحفل ورحب بالحضور.

و أوضح بأن أكاديمية السلام لتدريب كرة القدم هي الأولى من نوعها في المنطقة وبأن النشاطات التي تنفذها تُعنى في تنمية قدرات اللاعبين الذهنية والبدنية، وأنه تم تشكيل فريق خاص بأكاديمية السلام  يضم عدد من اللاعبين المميزين حيث أن  الفريق  سيخوض وينافس في عدة مباريات وهم وجهتنا نحو الفوز والوصول لمراكز مرموقة وان ناشئين اليوم هم ابطال الغد في الساحة الكروية ، كما وحث كافة الجهات على الاستمرار في دعم الأنشطة المجتمعية والرياضية في المنطقة.

وأعرب طه نعمان رئيس بلدية عناتا عن فخره وسعادته لوجود صرح رياضي متكامل مثل ملعب السلام وأكاديمية السلام لافتقار منطقة عناتا والمناطق المجاورة لمثل هذه الأماكن التي تعتبر المنفس الوحيد لأطفالنا وشبابنا في ظل أوضاع صعبه على كافة الأصعدة وشكر  إدارة أكاديمية السلام  على اهتمامهم وحرصهم على انشاء جيل واعي رياضياً وصحياً وبأن  البلدية جاهزة لتقديم أي دعم و مساعده لضمان نجاح واستمرارية مثل هذه المرافق في تقديم خدماتها لأبناء بلدة عناتا.

و أعربت هديل عليان رئيسة مجلس إدارة مركز صبايا عناتا  عن شكرها لأكاديمية السلام لتدريب كرة القدم على جهودها المباركة التي بذلتها ولا زالت تبذلها في سبيل النهوض بالحركة الكروية ومتابعة التدريبات وسط ظروف قاهرة، مؤكدة على فخرها بالشباب الناشئ و الصاعد في البلدة و بأن القادم اجمل.

من ناحيتها، أثنت رائدة عبد الحميد مديرة مدرسة صلاح الدين العليا على جهود أكاديمية السلام  مشيدة في الوقت ذاته على التأثير الواضح على الطلاب المشاركين في تدريبات كرة القدم وانعكاس هذا التأثير بشكل مميز على مختلف النواحي الرياضية والأخلاقية للاعبين حيث أن عدد من المشاركين هم من طلبتها وحثت الأهالي على الاهتمام بأبنائهم ودعمهم للمشاركة في مثل هذه الأنشطة.

وفي نهاية الاحتفال كرم طه نعمان و هديل عليان و رائدة عبد الحميد، واللاعبين المشاركين بشهادات تقدير وكؤوس تذكارية مقدمه من مراكز الايمان الطبية ومحلات محمود سلامة.