"المعاهد الأزهرية" تستقبل وفداً من هيئة الإذاعة والتلفزيون

"المعاهد الأزهرية" تستقبل وفداً من هيئة الإذاعة والتلفزيون
رام الله - دنيا الوطن
 استقبل عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين د.علي رشيد النجار، اليوم الثلاثاء، في مكتبه بمدينة غزة، وفدا من هيئة الإذاعة والتلفزيون في المحافظات الجنوبية.

وضم الوفد كلا من رأفت القدرة المدير العام، وعلا كساب نائب المدير العام، وعبد الرحيم الدالي مدير عام الشؤون الإدارية، وإياد رجب مدير عام الهندسة، ومحمد الوحيدي مدير عام البرامج، وناصر جودة مدير عام الكهرباء والمكانيك، ومحمد كلاب مدير الشؤون الإدارية، وأحمد الداهودي من العلاقات العامة.

 وكان في استقبال الوفد إلى جانب النجار، رفيق أبو جراد المدير الإداري، وشيرين الكيالي من العلاقات العامة والإعلام.

 ورحب النجار بالوفد الزائر، مثمنا هذه الزيارة الطيبة، ومثنيا على دور هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطيني الرسمي في تغطية جميع الأحداث والفعاليات الوطنية والشعبية والحكومية داخل الوطن وخارجه بشكل عام، وتغطية أخبار المعاهد بشكل خاص.

 وتوجه النجار بالتحية والتقدير للرئيس محمود عباس لدعمه المتواصل والدائم للمعاهد الأزهرية، ولمستشاره للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية الدكتور محمود الهباش لمتابعته الحثيثة لسير العمل في المعاهد ، ولأحمد حلس، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح لتوجيهاته الحكيمة للرقي بالمعاهد الأزهرية.

 بدوره نقل القدرة تحيات الوزير أحمد عساف المشرف العام على الإعلام الرسمي، مشيداً بالعلاقة الوطيدة التي تربط هيئة الإذاعة والتلفزيون بالمعاهد الأزهرية في فلسطين.

 وعبر عن تقديره واعتزازه بدور المعاهد الأزهرية في فلسطين، كمؤسسة تعليمية، ودينية تعمل على نشر رسالة الدين الوسطي السامية في المجتمع الفلسطيني.

وأضاف القدرة: إننا نقدر عالياً ما لمسناه خلال زيارتنا السابقة من تطوير وتجديد لمرافق ومباني المعاهد.

وقال: نشكركم على الجهد الكبير، والإنجازات التي حققتها المعاهد الأزهرية منذ تولي معاليكم لعمادتها في فلسطين، مبرقاً بالتحية لمشيخة الأزهر الشريف في مصر، قلب العروبة النابض برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، والتي لا تبخل بالمساعدات التي تقدم لطلابنا في قطاع غزة أو للدارسين في جامعة الأزهر بمصر.

وأشار القدرة أن هيئة الإذاعة والتلفزيون تتطلع للشراكة الدائمة مع المعاهد الأزهرية، مؤكداً على وجوب استمرار التعاون ، والتنسيق المشترك بين المؤسستين.