جديد محمد رمضان (أنا البطل) ولكن اللحن مسروق

جديد محمد رمضان (أنا البطل) ولكن اللحن مسروق
محمد رمضان
أعلن الفنان محمد رمضان، استعداده لطرح أغنية جديدة بعنوان (أنا البطل)، يوم الأربعاء 3 آذار/مارس المقبل، عبر قناته  على موقع (يوتيوب).


 

وفي المقابل شن مغني المهرجانات يوسف عبد القادر المعروف بلقب (أبو أصاله)، هجوما عليه يتهمه بسرقتها والتعدي على حقوق الملكية الفكرية الخاصة به.


 


وصرح أسامة الجوكرمدير أعمال فريق الباور العالي والمشرف على تقديم الأغنية في تصريح خاص لموقع (مصراوي):" ما يحدث ما هو إلا محاولة من مؤدي مهرجانات للشهرة على حساب الفنان محمد رمضان، وأقول هذا في ضوء إني كنت من البداية المسئول عن تقديم الأغنية، ومن تولى إنهاء إجراءات قانونية رسمية وموثقة تؤكد أحقيته في طرحها".

وأضاف: "أولا أوضح أن الفنان محمد رمضان لم يتواصل مع هذا المؤدي، ولا يعرفه أصلا، وما حدث أني معجب بالأغنية التي قدمتها من 3 سنوات، قمت بالبحث عن أصحاب حقوقها للتشاور حول إمكانية استغلالها لتنال شهرة أكبر، وعندما سمع (أبو أصالة)عن ذلك ،حاول المماطلة للحصول على مبالغ مالية كبيرة، وادعى امتلاكه التنازلات من مؤلفها وملحنها (كالوشا الفنار)، وعند التواصل مع المؤلف نفى صحة هذا الكلام".



وتابع:" بعد ذلك قمت بالتواصل مع د.خالد جمال وهو مدير شركة (قنوات)، وهي الشركة المنتجة للأغنية، وحصلت على كافة التنازلات الخاصة بها، وعلى حقوق تقديمها ووثقتها رسميا في المصنفات، والمفاجأة هنا أن من بينها تنازل (أبو أصالة) مؤدي المهرجانات، عن الأداء الصوتي للأغنية مدى الحياة، وتوقيعه إقرار ينص على أنه لا يحق له التدخل مطلقا في خطة الشركة لتسويق المهرجان أو بيعه للغير".

واختتم بالقول: "كل خطوات الحصول على حقوق الأغنية تمت ووثقت قانونيا بالمستندات، قبل أن يبدأ الفنان محمد رمضان التفكير في تقديمها منذ 3 شهور"

وجاءت كلمات الأغنية التي شارك رمضان فيها متابعيه بمقطع، "مفيش مقارنة بينا علشان تيجي تكلمني، يا ويلك ياللي هتفكر تيجي تزاولني، هتحصل اللي قبلك مين فيهم كان حملي، أنا البطل اللي نفسك تقلده".

 


 

التعليقات