شركة مدفوعاتكم تطلق أعمالها رسميا في فلسطين بعد حصولها على كافة التراخيص اللازمة

شركة مدفوعاتكم تطلق أعمالها رسميا في فلسطين بعد حصولها على كافة التراخيص اللازمة
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت الشركة الرائدة عالميا في تكنولوجيا الخدمات المالية عن بدء أعمالها رسميا في فلسطين، وإطلاق خدماتها لكافة الشرائح والفئات.

 وأعرب المحافظ عن سعادته بإطلاق شركة مدفوعاتكم أعمالها بشكل رسمي في فلسطين بعد كل من الأردن وقطر وعمان والعراق، موضحا أن إطلاق شركة مدفوعاتكم سيكون له دور كبير وبارز في إغناء السوق بخدمات الدفع الالكتروني وتنوعها، وتمكين كافة الأفراد من إتمام معاملاتهم المالية بيسر وسهولة من ناحية والأمان المالي دون التقيد بالحدود الجغرافية من ناحية أخرى، وشدد على أهمية التركيز على الريف الفلسطيني والمناطق المهمشة وقطاع الشباب لدوره الهام في تعزيز ثقافة الدفع الالكتروني.

و أشار إلى أنه بترخيص شركة مدفوعاتكم يصبح في فلسطين خمس شركات دفع إلكتروني تقدم خدمات متنوعة للمواطن.

و قال مصطفى سلامة نائب رئيس مجلس إدارة شركة مدفوعاتكم: "إن الخبرة الكبيرة التي تمتلكها شركة مدفوعاتكم عالميا في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية ستمكنها من تقديم خدمات مالية رائدة ومنافسة في فلسطين، إضافة إلى احتوائها على فريق عمل وخبراء متخصصين في المجال مما سيسهم في إثراء وتعزيز الخدمات المقدمة بشكل نوعي".

وأشار محمود ياسين، المدير العام لشركة مدفوعاتكم إلى أن الشركة تقدم نظام عمل متكامل ولحظي خالي من الأخطاء يوفر الوقت والجهد المبذولين في التحصيل ويسرع عملية التدفق النقدي، وتعتمد الشركة نظاما مرنا يدعم مختلف القطاعات والشرائح والأسواق المختلفة، إضافة إلى أنه يمكن ربط النظام بسهولة مع نظام خدمة العملاء المطبق.

وتلتزم الشركة بتطبيق أعلى المعايير لحماية المعلومات الحساسة لكل من عملائها وزبائنها في النظام، ويذكر أن الشركة حصلت على شهادة الايزو 27001 وكما تطبق أفضل الممارسات المهنية في استخدام تقنية المعلومات وجمعها وفقا لقوانين وأنظمة وتعليمات سلطة النقد الفلسطينية.

و يذكر أن مدفوعاتكم شركة رائدة في تكنولوجيا الخدمات المالية ومقرها في عمان، الأردن، تأسست الشركة في عام 2011 لتبتكر نظاماً يمكن العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وغيرها من عرض ودفع فواتيرهم بكل سهولة وراحة وسرعة، و تضم الشركة فريقا من المتخصصين في التكنولوجيا المالية الملتزمين بالجودة المستمرة والابتكار في تقديم حلول الفتورة والمدفوعات الإلكترونية، وتلتزم بتقديم خدمات الدفع والدعم على مستوى عالمي للعملاء.

التعليقات