فرقة (BTS) الكورية .. من جديد في السعودية بدعم من تركي آل شيخ

فرقة (BTS) الكورية .. من جديد في السعودية بدعم من تركي آل شيخ
فريق BTS
تصدرت فرقة BTS محركات البحث في السعودية، بعد أن تأكيد المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية، أن الفرقة الكورية سوف تشارك في حفلات موسم الرياض، بعد تحسن الأوضاع وتراجع موجة فيروس (كورونا) وعودة حركة السفر والطيران.


وجاءت موافقة رئيس هيئة الترفيه في السعودية، ردا على أحد المتابعين الذي طالبه بمشاركة فرقة (BTS)  خلال موسم الرياض، وذلك بعد نجاح حفل العام الماضي، وفق ما أورده موقع (ليالينا).


وأطلق المستشار تركي آل الشيخ استفتاء عبر حسابه على (تويتر) لاختيار الفرقة التي يرغب الجمهور بحضورها إلى السعودية وشهد الاستفتاء منافسة قوية بين (BTS) و (BlackPink) حتى أن الأخيرة تقدمت لبضع ساعات إلا أن (BTS) عادت إلى الصدارة من جديد بفارق صغير جداً لتشتد المنافسة بعد مشاركة ما يقارب 2 مليون شخص.

في حين أن البعض طلب من المستشار تركي آل الشيخ حضور أكثر من فرقة كورية لتقديم حفلات في السعودية، لأن جمهور الـ (K-pop) كبير جداً، ويتمتعون بأذواق متنوعة ومختلفة ولن يكفي حفل واحد لفرقة واحدة منهم.

في سياق سابق تصدرت فرقة (BTS) قائمة المطربين الأكثر شهرة حول العالم، حيث تفقوا بذلك على عدد من أكبر المغنين في العالم منهم أريانا غراندي، وجاستن بيبر وبذلك يكون تصدر فرقة (BTS) للعام الرابع على التوالي خاصة في أمريكا.



شاهد جانب من مشاركة فريق (BTS) في السعودية سابقا:


 


 


التعليقات