دنيا بطمة من مؤتمر صحفي تكشف حقيقة حساب (حمزة مون بيبي)

دنيا بطمة من مؤتمر صحفي تكشف حقيقة حساب (حمزة مون بيبي)
صورة توضيحية
أعلنت الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ براءتها، من خلال مشاركتها في مؤتمر صحفي في مدينة الدار البيضاء، وكشفت حقيقة قضية التشهير والنصب اللتان تعرضتا لها هي وشقيقتها، المعروفة باسم (حمزة مون بيبي) لعدم كفاية الأدلة.

وأكد المحامي عبد اللطيف بوعشرين خلال المؤتمر، براءة دنيا وشقيقتها ابتسام، من التهم المتعلقة بحساب (حمزة مون بیبي)، معتبرا أن القضاء لم يثبت أي علاقة تربطهما به، مستعرضا في ذات الندوة التي حضرها زوج دنيا ومدير أعمالها البحريني محمد الترك، مجموعة من الوثائق التي تشمل  الأحكام القضائية.


 


وأكد بوعشرين من خلال الوثائق، أن المحكمة لم تجد أي دليل يفيد بتسيير دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، لحساب (حمزة مون بیبي)، أو أنهما تدخلتا بنشر فيديوهات أو صور تشهريه بزملائها الفنانين.

وشاركت  دنيا بطمة عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديو (انستغرام) تعليقا على هذا المؤتمر قائلة: "هذا المؤتمر الصحفي عبارة عن مرآة تعكس الحقيقة التي لطالما انتظرها الرأي العام شكرا للأستاذ والهرم النقيب عبد اللطيف بوعشرين الذي وقف وقفة الابطال بهذا الملف وقام بترجمة الحقيقة و تفسيرها بدقة لحكم المحكة والتي حكمت ببراءتي لعدم توفير أي أدلة تثبت ذلك".


التعليقات