مواطن غزي يناشد الرئيس عباس لعلاج ابنه بعد فقده عينه بانفجار مخلفات للاحتلال

مواطن غزي يناشد الرئيس عباس لعلاج ابنه بعد فقده عينه بانفجار مخلفات للاحتلال
الرئيس محمود عباس
رام الله - دنيا الوطن
ناشد المواطن حسام عودة، من سكان مشروع بيت لاهيا، شمال قطاع غزة، الرئيس محمود عباس، ووزيرة الصحة، مي الكيلة، لعلاج ابنه، في الخارج، بعد فقدان إحدى عينيه.

وكان الطفل، الذي يبلغ من العمر (6 سنوات)، فقَد إحدى عينيه، فيما أصيبت الأخرى بأضرار بليغة، بعد أن انفجر به جسم من مخلفات الاحتلال، شمال القطاع، مما أدى أيضاً إلى بتر ببعض أصابع يده.

وقال عودة: إن علاج ابنه، بحاجة إلى أموال طائلة، وهو لا يستطيع أن يعالج ابنه، في ظل أنه من "تفريغات 2005"، ولا يمتلك تأميناً صحياً.

وتمنى عودة من الرئيس عباس، والوزيرة الكيلة، أن يسرعا بتويجيهاتهما من أجل علاج ابنه، نظراً لوضعه الصعب.

التعليقات