تعرفي على الصيحات التي لن تستطيعي الاستغناء عنها في صيف 2021

تعرفي على الصيحات التي لن تستطيعي الاستغناء عنها في صيف 2021
تفضل الفتيات والسيدات ارتداء أجمل الملابس وأكثرهن راحة وأناقة، بالإضافة لارتداء الإكسسوارات.

إليكِ أهم الاتجاهات التي اطلقتها ماركات الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021، وهي أكسسوارات وقطع تتميز بموادها وبتصاميمها الفريدة، وتُعتبر من أساسيات الموضة للعام 2021، وفق (سيدتي).

حقيبة من كالت غايا



الحقائب مصنوعة الخشب والمصنوعة من قطع خشبية مرتبطة بسلسال معدني ويمكن ارتداؤها في النهار والليل معًا، لذلك إليكِ تصاميم ماركتي غانا وكالت التي صممت حقائبها من الخرز الخشبي مع حمالة من الخشب.

فستان من جوانا أورتيز



الفساتين التي تستطيعين الإستغناء عن الأكمام فيها أي تلك التي تمتاز بأكمام أو كم واحد يمكن نزعه لتتمكني سيدتي من ارتداء الزي في مناسبتين مختلفتين بشكل لا يبدو أنك تكررن الظهور بالقطعة نفسها، ومن أبرز التصاميم ما رأيناه للمصممة جوانا أورتيز وهناك أيضاً فساتين معطف يمكن نزع أكمامها.



الأكسسوارات المصنوعة من مادة الراتينج أي الرزين والتي تتميز بشكل أنيق نرتديها عموماً في المناسبات من عقود وأساور وحقائب حتى، وقد اخترنا لك حقيبة مثالية من الراتينج من تصميم دار جيل ساندر البريطانية.

حقيبة من ستود



الحقائب المستوحاة من شكل الهلال وقد اشتهرت دور مثل staud وبوتيغا فينيتا التي ابتكرت حقائب جلدية فاخرة مستوحاة من اطوار شكل القمر، وتتميز هذه الحقائب بجلدها الناعم والوانها الدافئة من بني محمرّ وأصفر عسلي وبرتقالي مائل الى الصدأ.

صندل من كالت غايا بكعب خشبي



الأحذية المصنوعة من كعب خشبي ومن أبرز المصممين ما رأيناه لدى كالت وغاني من صنادل مصنوعة من البلكسي مع كعب خشبي، للمناسبات الرسميه أو يمكننا ارتداءها مع التاييرات أو السراويل المستقيمة الكلاسيكية.




المجوهرات المصممة من حجر القمر مثل تصاميم دار crysellas التي أطلقت خاتماً مرصعاً بحجر مونستون وبالماس وقد اخترنا لك اقراطاً رائعة من ماركة Guita M مرصعة بمزيج من أحجار القمر والأغات.

حزام من لويفي



الحزام ذات التصميم غير المتناسق والذي يشبه الكورسيه وقد لفتنا تصميم جلدي رائع لدار لويفي.

مايوه من جوانا أورتيز منقط



المايوهات المنقطة التي تعيدنا الى الستينات وقد اخترنا لك من موضة الصيف هذا المايوه الأصفر الساحر المنقط للمصممة جوانا أورتيز.


التعليقات