شاهد: فيفي عبده بملابس جريئة جدا.. والجمهور يهاجمها

شاهد: فيفي عبده بملابس جريئة جدا.. والجمهور يهاجمها
فيفي عبده
نشرت الفنانة المصرية فيفي عبده على حسابها الخاص عبر تطبيق تبادل الصور (إنستغرام) صورة جديدة لها، ظهرت فيها بإطلالة جريئة وسط الصحراء، الأمر الذي أشعل تعليقات الهجوم عليها بسبب قصر الفستان الذي ظهرت به في الصورة.

وكانت فيفي، قد نشرت مقطع فيديو للرد على الشائعات المتداولة حول دخولها العناية المركزة وارتدائها الحجاب، وعلقت على الفيديو قائلة: "‏مساء الفل من مصر أم الدنيا عايزه أقولكم أنا لابسة كده من البرد على فكرة عشان تبطلو الإشاعات حاجة انعاش وحاجة حجاب الا اذا اراد ربنا، اسمعو الفيديو، بإذن الله هنزلكم رابط اليوتوب والتيك توك عشان أول مرة اطلع منهم، بحبكم قوي سليب ويل سويت دريمز، اكسوزمي ده أخر ما عندي في الإنجليزي"، وفق (لها).

و يذكر أن الفنانة فيفي عبده كانت قد أثارت الجدل بعدما نشرت مقطع فيديو قصيرا عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها على (إنستغرام)، وهي على سرير غرفتها، موجهة رسالة إلى متابعيها ومحبيها، تطمئنهم بعد شائعة دخولها العناية المركزة.

وقالت فيفي عبده: "يا جماعة بسم الله ما شاء الله، الله أكبر خمسة وخميسة عليك يا فوفو آه والله العمر مش بعزقة أنا برد علي اللي بيقول إني في الإنعاش بعد الشر عليا إن شاء الله اللي يكرهني وما تمنى لك على فكرة".


التعليقات