عاجل

  • غارة إسرائيلية جديدة تستهدف المناطق الغربية لشمال غزة

شاهدي: تسريحة الباليرينا الجميلة للعروس

شاهدي: تسريحة الباليرينا الجميلة للعروس
تحاول  الكثير من العرائس الظهور بإطلالة ناعمة وبسيطة في ليلة زفافها، وهو ما يجعلها تميل إلى اختيار تسريحات شعر تناسب هذه الإطلالة.

وتتميز تسريحة الباليرينا للعروس بأنها تلائم الفتيات صاحبات الشخصية الناعمة، اللاتي ترغبن في الظهور بإطلالة تناسب شخصيتهن، وفق (سيدتي).

إليك مجموعة إطلالات لتسريحة الباليرينا للعروس، لتختاري من بينها الإطلالة الأنسب لكِ:

تسريحة الباليرينا للعروس بالكعكة المرفوعة 



لإطلالة بسيطة وناعمة، يُمكنكِ الاستعانة بهذه التسريحة، بتصفيف شعركِ بالكامل بتسريحة الكعكة المرفوعة، مع الحرص على عدم تصفيف أي تسريحة أخرى معها، لظهوركِ بإطلالة بسيطة تناسب شخصيتكِ الهادئة.

تسريحة الباليرينا للعروس مع البف والغرة الجانبية



لإطلالة أكثر فخامة وجاذبية، يُمكنكِ اعتماد تسريحة الباليرينا للعروس، مع تسريحة البف والغرة الجانبية، وذلك برفع شعرك بالكامل بتسريحة الشينيون المرفوع، مع تصفيف منتصف الشعر بتسريحة البف، وتصفيف الغرة الجانبية على مقدمة الرأس.

تسريحة الباليرينا للعروس مع الغرة الجانبية



لتسريحة أكثر بساطة، يُمكنكِ تطبيق تسريحة الباليرينا مع الغرة الجانبية، بتصفيف شعرك بالكامل بتسريحة الكعكة المرفوعة، ثم تصفيف غرة جانبية، يتم جمع أطرافها خلف إحدى الأذنين، مع وضع بعض الإكسسوارات البسيطة حول الكعكة المرفوعة ليمنح إطلالتك مظهراً جذاباً.

تسريحة الباليرينا مع الغرة القصيرة



لإطلالة جذابة ومميزة في ليلة زفافكِ، يُمكنكِ اعتماد تسريحة الباليرينا مع الغرة القصيرة، بتصفيف شعرك بالكامل بتسريحة الشينيون المرفوع، ثم تطبيق تسريحة الغرة القصيرة، بترك خصلات الغرة تنسدل على جبهتكِ، مما يمنحكِ إطلالة رومانسية وأكثر جاذبية وفخامة.

تسريحة الباليرينا مع البف



لإطلالة ناعمة وهادئة، يُمكنكِ اعتماد تسريحة الباليرينا مع تسريحة البف، بتصفيف شعرك بالكامل بتسريحة الكعكة المرفوعة، ثم تصفيف الغرة ومنتصف الشعر بتسريحة البف، مما يمنحكِ إطلالة أكثر نعومة وبساطة في ليلة زفافكِ.

التعليقات