إليكِ أفضل الملابس الشتوية للمحجبات 2021

إليكِ أفضل الملابس الشتوية للمحجبات 2021
لا تترددي في اعتماد خيارات مدونات الموضة في تنسيق الأزياء الناعمة والشتوية في مظهرك اليومي في بقية الموسم؛ لتتمتعي بأناقة دقيقة بقطع بسيطة.


إطلالات رياضية للشتاء من حنان الحكيم 


تعتمد الكثيرات من الفتيات على الأزياء الرياضية في مظهرهن الشتوي، لذا تأنقت الإعلامية والبلوجر، حنان الحكيم، ببنطال ومعطف يكسوهما اللون الأسود، مع حذاء طويل وحجاب باللون البني، وفي إطلالة أكثر أناقة تزينت ببنطال ومعطف طويل يكسوهما اللون الأسود، مع بلوزة بيضاء وقبعة شتوية ناعمة، وفق (الجميلة).

تنسيقات ناعمة لشتاء 2021 من سارة الدهيم 


تُعَدُّ الشابة الكويتية، سارة الدهيم، من المؤثرات في مجال الموضة والأزياء بشكل كبير؛ حيث تعتمد الكثير من الخيارات المميزة في مظهرها بشكل يومي، ولهذا العام أطلت ببنطال ومعطف طويل من المخمل الرمادي مع بلوزة وحجاب وحذاء باللون الأبيض.

وفي إطلالة عملية ظهرت ببنطال الجينز الأزرق مع معطف البليزر باللون الأخضر، وبلوزة وحجاب وحذاء باللون الأبيض لأناقة عصرية، ولمظهر كلاسيكي ارتدَتْ قميصاً أبيض مع بنطال من الجينز الأزرق ومعطف بني مصمم من الجلد الكلاسيكي لأناقة ناعمة.

إطلالات شتوية للحوامل من آية ماهر آية


تحتار الكثيرات من المحجبات الحوامل في طرق تنسيق أزيائهن بحشمة وراحة مواكبة لكل موسم، وللشتاء الحالي يمكنك استيحاء بعض الأفكار من البلوجر المصرية، آية ماهر، حيث نسقت بنطالاً أسود مع بلوزة بيضاء من الصوف ومعطف ناعم أبيض.

و أكملت مظهرها بإكسسوارات اللونين الأسود والأبيض لمظهر حيادي، واختارت في الإطلالة الثانية بنطالاً وبلوفر رياضيين باللون الرمادي، مع معطف طويل أبيض لخيار يومي مريح.

سهر أيمن بأزياء شتوية للعمل


إن كنت من الفتيات مُحِبَّات المظهر المتجدد والأنيق في العمل، فيمكنك أن تستوحي من البلوجر المصرية، سهر أيمن، عدة خيارات عملية بسيطة؛ حيث تألقت ببنطال أبيض من الجينز مع بلوزة من الصوف الناعم مصممة باللون الأحمر البرغندي، ومزينة بحزام أسود من الجلد للخصر.

وتزينت في الإطلالة الثانية ببنطال أسود وقميص أبيض تقليدي مع بلوڤر أزرق من الصوف، وأكملت مظهرها بحذاء وحقيبة من الجلد الأسود.

التعليقات