شاهد: محمد رمضان يتعرض لهجوم قاسي.. فما السبب ؟

شاهد: محمد رمضان يتعرض لهجوم قاسي.. فما السبب ؟
محمد رمضان
نشر الفنان المصري محمد رمضان، صورة على حسابه الخاص عبر تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، وظهر فيها وهو يقف عاري الصدر واضعاً النقود تحت حزام سرواله، ما عرضه للإنتقاد اللاذع.

وعرَّض رمضان نفسه للإنتقادات الكثير/ ما دفع الكثير من المتابعين إلى مهاجمته متهمين إياه بالمبالغة في استعراض ثروته وبعدم مراعاة مشاعر الآخرين، وخصوصاً أولئك الذين يعانون ضائقة مالية، ووصفه بعضهم بحديث النعمة، وفق (لها).

ومما جاء في التعليقات: "كفاية عرفنا إنك غني" و"ذكرني بأغنية عندي كومة فلوس فلوس" و"صعبة ع الماشاف وشاف" و"والله إنك فاضي، مش لاقي حاجة تعملها" و"ياسطا يا بو رمضان عايزين روزمة من دي"، ورغم هذا حققت الصورة أكثر من 324 ألف إعجاب.


ويُشار إلى أن أخباراً شاعت أخيراً عن انفصال رمضان عن زوجته، وهو ما نفاه شقيقه ومدير أعماله محمود رمضان الذي قال في بيان صحافي إن هذه الأخبار غير صحيحة ولا تمت الى الواقع بصلة، مؤكداً أن العلاقة بين أخيه وزوجته جيدة جداً، لافتًا إلى أنه يحتفظ بالحق في أخذ كل الإجراءات القانونية ضد كل من نشر هذه الشائعة، وأنه في حال وقع الانفصال بين شقيقه وزوجته فإنه لن يُخفي الأمر وسيُعلنه بشكل رسمي.


التعليقات