(شاباك) يزعم: حماس جندت فلسطينياً من "الداخل" لجمع معلومات عن القبة الحديدية
رام الله - دنيا الوطن
زعم جهاز الأمن العام الإسرائيلي (شاباك)، الجمعة، أن حركة (حماس) جندت فلسطينياً من "الداخل المحتل"، لجمع معلومات عن مواقع منظومة القبة الحديدية.
وبحسب وسائل الإعلام الإسرائيلية، فإن جهاز الأمن العام اعتقل، محمد أبو عذرة (43 عاماً)، مطلع الشهر الحالي، زاعماً أنه خلال التحقيق تبين أنه تم تجنيده منذ نحو العام ونصف العام.
وأضاف، أن أبو عذرة، هو ابن لأب بدوي، وأم من قطاع غزة، كان يستغل تنقلاته عبر معبر (بيت حانون/ إيرز)، كون زوجته من سكان القطاع، وعمل على جمع المعلومات لصالح حركة (حماس).
وذكرت هيئة البث الإسرائيلي (مكان)، أن لائحة اتهام قدمت ضد أبو عذرة، إلى المحكمة المركزية في بئر السبع، نسبت إليه تهم "التجسس لصالح حماس".
زعم جهاز الأمن العام الإسرائيلي (شاباك)، الجمعة، أن حركة (حماس) جندت فلسطينياً من "الداخل المحتل"، لجمع معلومات عن مواقع منظومة القبة الحديدية.
وبحسب وسائل الإعلام الإسرائيلية، فإن جهاز الأمن العام اعتقل، محمد أبو عذرة (43 عاماً)، مطلع الشهر الحالي، زاعماً أنه خلال التحقيق تبين أنه تم تجنيده منذ نحو العام ونصف العام.
وأضاف، أن أبو عذرة، هو ابن لأب بدوي، وأم من قطاع غزة، كان يستغل تنقلاته عبر معبر (بيت حانون/ إيرز)، كون زوجته من سكان القطاع، وعمل على جمع المعلومات لصالح حركة (حماس).
وذكرت هيئة البث الإسرائيلي (مكان)، أن لائحة اتهام قدمت ضد أبو عذرة، إلى المحكمة المركزية في بئر السبع، نسبت إليه تهم "التجسس لصالح حماس".

التعليقات