وفاء بن خليفة تجمع حسن شاكوش و جوهرة في مصر

دعت سفيرة النوايا الحسنة السعودية وفاء بن خليفة مجموعة من الأصدقاء المقربين الى فيلتها الكائنة في مدينة الشيخ زايد بالعاصمة المصرية القاهرة.

وجاء أبرزهم الفنان المصري حسن شاكوش و الراقصة الروسية جوهرة و الممثل الأردني منذ رياحنة والمطرب المصري محمود كمال, وسط أجواء مميزة طغت عليها العفوية و الرقي في آن واحد , حيث تمنى الحاضرين التوفيق لصاحبة العيد التي فوجئت بوصول شقيقتها لينا من بريطانيا لمشاركتها سهرة عيدها.

و أشعل حسن شاكوش أشعل الأجواء بعدد من الأغنيات الخاصة التي كان أبرزها " بنت الجيران " و " عود البطل " و " ودع يا دنيا ودع " و " انتي بسكوتاية مقرمشه " و غيرها من الاعمال التي دخلت على خطها جوهرة بوصلة راقصة لاقت الاستحسان و القبول.

وقدم الفنان محمود كمال، وصلة غنائية طربية مميزة قبل أن يشارك الحاضرين بقطع قالب الحلوى مع صابرينا التي شكرت كل من قام بمعايدتها في مناسبة ميلادها.

أما الشيف التونسي الأشهر عالمياً تيسير قصوري فقد حضر من الامارات العربية المتحدة خصيصاً و أشرف مأدبة العشاء تاركاً بصمته الخاصة التي أشتهر بها و نال مجموعة من الجوائز العالمية نظراً لخصوصيتها.

و يذكر أن صابرينا كوبو تميل الى مسيرة والدتها السفيرة بن خليفة الخيرية وهي تتابع الدراسات العليا تمهيداً للدخول الى السلك الديبلوماسي من منطلق جنسيتها الايطالية.

التعليقات