مباشر | تواصل عمليات البحث عن ناجين تحت أنقاض المنازل المدمرة وسط غزة

Massari يُطلق أغنيته المُصوّرة"Be Mine" ويتقدّم بطلب الزواج من حبيبته

أطلق الفنان العالميّ Massari أغنيته المُنفردة الجديدة "Be Mine" كرسالة حبّ عنوانها الرومنسيّة.

وقد إختار Massari تصوير كليب "Be Mine" تحت إدارة المُخرج Daniel Ramos في لوس أنجلوس وبمُشاركة حبيبته سحر غوليستاني، التي فاجأها وتقدّم بطلب الزواج منها خلال التصوير ليُتوّج بذلك قصّة الحبّ الجميلة التي تجمعهما منذ تسع سنوات.

وعن "Be Mine" قال Massari :"كتبت هذه الأغنية لأعبّر من خلالها عن مشاعري  تجاه هذه العلاقة الجميلة التي تربطني بسحر، فهذا العمل يُسلّط الضوء على أهميّة الحبّ الحقيقيّ في حياتنا.

وتابع "قمت بهذه الخطوة المُفاجئة لأنّني وجدت في سحر نصفي الآخر، وأردتها لحظة مُميّزة لا تُنسى أتشاركها مع الناس وأنتقل من خلالها إلى الفصل الثاني من حياتي العاطفيّة، وكان هذا السيناريو المثاليّ بوجود الكاميرات التي التقطت هذه اللحظات العفويّة بيننا".

وختم مساري بالقول: "هذه الأغنية هي دعوة لكلّ شخص لا يزال يبحث عن الحبّ الحقيقي في حياته لعدم الاستسلام والرضوخ، لأنّنا جميعاً بإمكاننا تحويل أحلامنا إلى حقيقة من خلال التفكير الإيجابيّ الذي يُساهم في جذب كلّ الطاقات والمشاعر الجميلة إلى الإنسان".

و يُذكر أنّ أغنية "Be Mine" من كلمات Massari وألحان Massari وKemyst ، وقد نُفّذت عمليّة الميكس في  Narek Ambar Private Studios، أمّا الماسترينغ في Sing Mastering Studios وتمّ تسجيلها في إستوديو Adium في كاليفورنيا.

التعليقات