شو زيانج رئيس شركة زي تي إي يؤكد على بناء كفاءات أساسية أقوى وتحقيق

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)- المزود الدولي الرئيسي للاتصالات السلكية واللاسلكية والمؤسسات وحلول تكنولوجيا المستهلك للإنترنت المحمول- أن رئيس الشركة السيد/ شو زيانج ألقى كلمة رئيسية بعنوان "بناء كفاءات أساسية أقوى، وتحقيق نمو عالي الجودة معًا" في إطار حفل افتتاح المؤتمر العالمي للجوال (MWC) المقام حاليًا في شنغهاي 2021، الذي انطلق اليوم في شنغهاي، الصين.

وفقًا لتصريح أدلى به السيد/ شو زيانج، وهو أنه لا تزال شبكة الجيل الخامس في مرحلتها الأولى، وقد اكتسب التحول الرقمي والذكي بالفعل توسعًا لا مثيل له. وفي هذا الصدد، تحافظ شركة زي تي إي على رؤيتها بأن التطوير في هذه المرحلة سيواجه تحديات تقنية وأوجه من عدم التيقن فيما يتعلق بالأعمال التجارية. وتشتمل تحديات التكنولوجيا على خفض التكاليف باستمرار وزيادة كفاءة البنى التحتية للجيل الخامس فضلًا عن تلبية متطلبات الأداء المتميز فيما يتعلق بتطبيقات القطاعات المختلفة.

تبني شركة زي تي إي كفاءات أساسية أقوى وتسعى إلى التميز وذلك في إطار سعيها للتغلب على التحديات التي تواجه التكنولوجيا.

تشير التحديات الناجمة عن أوجه عدم التيقن فيما يتعلق بالأعمال التجارية إلى سلسلة من المشاكل غير المفهومة بوضوح، على سبيل المثال، التوسع على نطاق واسع، وتحقيق الدخل، ونماذج الأعمال المعنية بإجراءات القطاعات.

في إطار مواجهة حالات عدم التيقن المتعلقة بتوسع السوق، تعزز زي تي إي قدرات "آجايل" سعيًا منها لتعزيز التحول الرقمي والذكي للصناعات العمودية، وبالتالي خفض تكاليف بدء التشغيل، وإجراء تجارب وتكرارات سريعة، وتعزيز النماذج المميزة. وفي الوقت نفسه، ترحب زي تي إي بالتعاون المكثف والمفتوح مع شركائنا في مجال الصناعات العمودية والمنظومة لتحقيق نمو عالي الجودة سويًا.

التعليقات