إليكِ أجمل تسريحات الشعر المستقيم المرفوعة والمنسدلة

إليكِ أجمل تسريحات الشعر المستقيم المرفوعة والمنسدلة
تعتبر تسريحات الشعر المستقيم من أكثر تسريحات الشعر أناقة وجمالاً، فهي تمنح المرأة إطلالة أنثوية ناعمة تلائم كافة الأوقات.

وقد تحتاج هذه التسريحات أحياناً، الى استخدام بعض الحيل والأكسسوارات لتصبح أكثر تجدداً وتميزاً، لذلك، نرصد لك مجموعة من أجمل تسريحات الشعر المستقيم بلمسة عصرية تضمن لك مظهراً أنيقاً وغير مملّ، لتختاري من بينها ما يناسبك، وفق (سيدتي).

تسريحة الشعر المستقيم نصف المرفوع بسلسلة



و إذا كنت ترغبين في إحدى تسريحات الشعر المستقيم الأنيقة والمريحة جداً، فإن تسريحة الشعر المستقيم نصف المرفوع بسلسلة ملتوية مزينة بأكسسوار ذهبي، تعد خياراً مثالياً لك، فهي تريحك من الخصلات المنسدلة على الوجه، وبإمكانك اعتمادها في الأيام العادية والمناسبات على حد سواء، إضافة الى أنها تناسب جميع أطوال الشعر، خصوصاً الشعر القصير الذي يصل الى حدود الكتفين.

تسريحة الشعر المستقيم المنسدل مع الغرة الجانبية المسحوبة



و إذا كنت من صاحبات الشعر الطويل، بإمكانك اعتماد تسريحة الشعر المستقيم المنسدل، مع الغرة الجانبية المسحوبة وراء الأذن، فهي تسريحة ناعمة جداً وأنيقة وتوفر للمرأة إطلالة رومانسية هادئة في كل الأوقات.

تسريحة ذيل الحصان فائقة الارتفاع والاستقامة



تسريحة ذيل الحصان غنية عن التعريف، كونها من أكثر تسريحات الشعر انتشاراً بين النساء، نظراً الى جمالها وأناقتها، لذلك بإمكانك اعتماد تسريحة ذيل الحصان فائقة الارتفاع والمستقيمة، وإذا لم يكن شعرك طويلاً بما يكفي، بإمكانك إضافة عدد قليل من وصلات الشعر.

التعليقات