شاهدي: منزل أوبرا وينفري من وحي الديكورات الافريقية

شاهدي: منزل أوبرا وينفري من وحي الديكورات الافريقية
تعيش مقدمة البرامج الحوارية الأمريكية أوبرا وينفري Oprah Winfrey، في منزلاً بقرية جبلية قرب مدينة "تيلوريد" بولاية "كولورادو" الأمريكية.

و يخيّم الطراز الأفريقي على "ديكورات" المنزل المزود بنوافذ ضخمة وسقوف عالية، والضام مجموعة من الأعمال التي تعكس ملامح الفن الإفريقي بألوان تميّز الطبيعة، كالبنيّ والأخضر بدرجاتهما، وفق (الجميلة).


و تبدو أعمال الحجر واضحة على جدران غرفة المعيشة، وتنسجم بشكل لافت مع الأرضية المشغولة من البلاط الموشح بالألوان الترابية، كما تلعب "الأكسسوارات" الوافرة دور البطولة في هذه المساحة، لا سيما التماثيل والأواني الخشبية والخزفية، بالإضافة إلى النبات الطبيعي.

ويتجلى سحر البراري في غرفة النوم الرئيسة، من خلال بعض التفاصيل كتزيين الجدار الرئيس بقطعة هي عبارة عن كنزة يرتديها الصيادون في الغابات أثناء البحث عن فرائسهم.



وللترفيه مكانة في مساحة وينفري، إذ خصصت الأخيرة ركناً لمشاهدة التلفاز مع الأصدقاء، يجاوره طاولة للعب البلياردو، ومشرب لتقديم الوجبات الخفيفة والمشروبات.

أما منطقة "الجاكوزي" فتحظى بإطلالة مباشرة على المناظر الطبيعية التي تحيط الملكية، حيث إن المنزل مزود بكاميرات مراقبة وأخرى تنقل حركة الملاحة الجوية في المطار القريب.




التعليقات