الأوقاف: خطبة وصلاة الجمعة ستقام في الساحات العامة
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، أن الوزارة، وبالتنسيق مع الحكومة، قررت إقامة خطبة وصلاة الجمعة في الساحات العامة.
وقالت الوزارة في بيان اليوم الخميس، إن هذا القرار جاء بناء على توصيات، وتنسيق مع الجهات الطبية المختصة في ظل انتشار وباء (كورونا)، مشيرة إلى أنه تم تجهيز كافة الترتيبات من خلال مديريات الأوقاف- كل في محافظته- وتم الاتفاق على الأماكن والساحات، التي سيتم الصلاة فيها.
وأضافت، أن الخطة الموضوعة بالتنسيق مع الجهات المختصة، تؤكد ضرورة الأخذ بشروط السلامة والوقاية، من خلال إحضار سجادة الصلاة الخاصة بكل مصلٍ، وارتداء الكمامات، والتباعد في الجلوس والصلاة، وعدم السلام والتقبيل.
أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، أن الوزارة، وبالتنسيق مع الحكومة، قررت إقامة خطبة وصلاة الجمعة في الساحات العامة.
وقالت الوزارة في بيان اليوم الخميس، إن هذا القرار جاء بناء على توصيات، وتنسيق مع الجهات الطبية المختصة في ظل انتشار وباء (كورونا)، مشيرة إلى أنه تم تجهيز كافة الترتيبات من خلال مديريات الأوقاف- كل في محافظته- وتم الاتفاق على الأماكن والساحات، التي سيتم الصلاة فيها.
وأضافت، أن الخطة الموضوعة بالتنسيق مع الجهات المختصة، تؤكد ضرورة الأخذ بشروط السلامة والوقاية، من خلال إحضار سجادة الصلاة الخاصة بكل مصلٍ، وارتداء الكمامات، والتباعد في الجلوس والصلاة، وعدم السلام والتقبيل.

التعليقات