‫شركة Trend Micro تقوم بتحديث مدونتها وذكرت أنه تم إصلاح الثغرات الأمنية المكتشفة

رام الله - دنيا الوطن
أصدرت شركة SHAREit اليوم بيانًا بشأن تحديثات شركة Trend Micro في تقاريرها السابقة، والتي تذكر فيه أنها أقرت بأن الثغرات الأمنية المكتشفة سابقًا في تطبيق SHAREit قد تم إصلاحها.

أشار التقرير إلى وجود ثغرات أمنية محتملة في تطبيق SHAREit فيما مضى. وقد علمت شركة SHAREit بذلك واستجابت على الفور للتحقيق في التقرير. وبعدها، أصدرت الشركة تصحيحًا لمعالجة نقاط الضعف المزعومة.

يسر الشركة أن تشارك مع عملائها أنه بعد إجراء الفحوصات ذات الصلة، أقر فريق بحث شركة Trend Micro وأكد على أمان تطبيق SHAREit في مدونته ونصح المستخدمين بتنزيل أحدث إصدار من التطبيق المتاح في متجر Google Play. يرجى الاطلاع على المقال الأحدث هنا.

بصفتها إحدى الشركات الرائدة في مشاركة الملفات وتدفق المحتوى ومنصات الألعاب، التزمت الشركة دائمًا بحماية أمان المستخدمين وخصوصيتهم بأعلى المعايير مع تكييف وتحديث تطبيق SHAREit باستمرار لمواجهة التهديدات الأمنية المحتملة.

تلتزم شركة SHAREit تمامًا بالامتثال لجميع القوانين واللوائح المعمول بها في البلدان والمناطق التي تعمل فيها، بالإضافة إلى تأكيدها على أهمية عملية إضفاء الطابع الديمقراطي على المحتوى الرقمي عالميًا وجعله في متناول الجميع.

التعليقات