داخلية غزة: الإفراج عن 45 سجيناً "أمنياً" تعزيزاً للأجواء الداخلية قبل الانتخابات

داخلية غزة: الإفراج عن 45 سجيناً "أمنياً" تعزيزاً للأجواء الداخلية قبل الانتخابات
غزة - دنيا الوطن
قالت وزارة الداخلية في قطاع غزة، اليوم الخميس: إنه "في إطار تعزيز وتهيئة الأجواء الداخلية لإجراء الانتخابات العامة، قامت هيئة القضاء العسكري، والأجهزة الأمنية المختصة بدراسة ملفات عدد من السجناء المحكومين والموقوفين على خلفية قضايا أمنية، أضرت بفصائل المقاومة وأجنحتها العسكرية ومقدراتها".

وأضافت الداخلية في بيان وصل "دنيا الوطن: "جرى إعادة النظر في تلك القضايا مراعاةً للظروف التي نعيشها في هذه المرحلة؛ حيث تم إنهاء ملفات 45 محكوماً وموقوفاً، والإفراج عنهم صباح اليوم".

وأكدت داخلية غزة، "أن كل القضايا التي تمت معالجتها هي قضايا جنائية أمنية، ولا علاقة لها بالنشاط السياسي أو الحزبي، أو التعبير عن الرأي، وفي ذات الوقت ستواصل الوزارة القيام بواجبها في الحفاظ على حالة الاستقرار الأمني في قطاع غزة، وحماية الجبهة الداخلية، وظهر المقاومة الفلسطينية".

التعليقات