نابلس: مئات المستوطنين يقتحمون قبر يوسف للمرة الأولى منذ تفشي (كورونا)

نابلس: مئات المستوطنين يقتحمون قبر يوسف للمرة الأولى منذ تفشي (كورونا)
جانب من اقتحام المستوطنين قبر يوسف
رام الله - دنيا الوطن
اقتحم مئات المستوطنين، الليلة الماضية، مدينة نابلس، لزيارة منطقة قبر يوسف، وذلك للمرة الأولى منذ تفشي فيروس (كورونا).

ووفق ما نقل موقع (القناة السابعة)، فإن من بين الحاضرين رئيس مجلس مستوطنات شمال الضفة، يوسي داغان، و"غاندي" نجل الوزير رحبعام زئيفي، والعديد من الشخصيات والضباط.





التعليقات