"الصحة" بغزة: نتوقع وصول لقاحات إضافية من "الصحة العالمية" والإمارات نهاية الشهر الجاري

"الصحة" بغزة: نتوقع وصول لقاحات إضافية من "الصحة العالمية" والإمارات نهاية الشهر الجاري
توضيحية
غزة - دنيا الوطن
قال مدير دائرة الطب الوقائي بوزارة الصحة، بغزة، د. مجدي ضهير: هناك وعودات أكيدة بوصول لقاحات ضد (كورونا) على دفعات من قبل عدد من الجهات، ونتوقع وصول كميات إضافية من منظمة الصحة العالمية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، نهاية شباط/ فبراير الحالي.

وأضاف في تصريحات لإذاعة (القدس)، بأن الصحة، بدأت عملية التطعيم بالطواقم الطبية، خاصةً الموجودة في الخطوط الأمامية، الذين يتعاملون مع حالات (كوفيد- 19).

وشدد ضهير على أن "الفئة الثانية المستهدفة؛ كبار السن وذوي الأمراض المزمنة، ونسعى لتطعيم كل المواطنين".

التعليقات