إليكِ أفكار لتزيين طاولات غرف الضيوف

إليكِ أفكار لتزيين طاولات غرف الضيوف
تعمل طاولات الطعام في البيوت على لفت نظر الضيوف، لناحية شكلها الهندسي والخامات التي تدخل في صنعها، بالإضافة إلى الأكسسوارات التي تزيّن سطحها.

تعرفي على أهم أفكار 2021 لتزيين طاولات غرف الضيوف، علمًا أن موضة العام تدعو إلى جعل البساطة عنوانًا للديكور، واختيار القطع الشفافة في التزيين، وفق (سيدتي).

موضة طاولات غرف الضيوف


تعتبر الطاولة التي تتوسط الجلسة، حيث يجتمع الضيوف، بمثابة عمل فنّي، بخاصّة عند اختيارها معدّة من مادة فخمة، سواء كانت من الخشب أو الحديد المطروق (فيرفورجيه) أو الزجاج، علمًا أنه من الرائج هذا العام انتقاء السطح المصنوع من الزجاج المحاط بحافة مطلية بطلاء معدني من الـ"كروم"، بلون الفضّة (أو البرونز أو الذهبي).

و لا تزيّن الطاولة التي تتوسط المساحة، بقطع عالية، حتى لا تعيق الرؤية أمام الجالسين، لذا يفضّل توزيع الاكسسوارات المنخفضة الثابتة، لا سيّما قطع الكريستال وأوعية الشموع، مع رواج استخدام مادة الحديد في صنع الاكسسوارات المعدة بأشكال ناعمة.

و يمكن أن تتوسط سطح الطاولة أصص من الكريستال مملوءة بالورود الطبيعية، ما يشيع جوًّا مريحًا، بالانسجام مع ألوان الغرفة، ويجب الابتعاد عن فرد الشرشف على الطاولة.

توزّع مناضد الكريستال الفخمة على سطح الطاولة أو اكسسوارات من الخشب، ومن جهة ثانية، تدعم طاولة الوسط بطاولتين أسفلها حتّى تستخدما عند الحاجة.

التعليقات