شاهد: "حلق" عمرو دياب يتصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي

شاهد: "حلق" عمرو دياب يتصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي
عمرو دياب
تصدر الفنان عمرو دياب قائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، بمجرد طرح أول إعلان لعطره الجديد، بعد تداول صورة له تظهره وهو يرتدي قرط "حلق" في أذنه.

واعتبر جمهوره أن هذا "صدمة" لا تليق بالفنان المصري، ودليل جديد على معاناته من "مراهقة متأخرة" بينما تصدى بعض الفانز للصورة المتداولة مؤكدين أن ما يظهر وكأنه حلق هو مجرد سماعة حديثة جدا لأحد أشهر ماركات الهواتف المحمولة، وفق (سيدتي).



وأظهرت الصورة المتداولة وجود ثقب في أذن عمرو دياب، بينما تم تداول صورة أخرى له وهو يرتدي ما يشبه القرط الأبيض، وجاءت التعليقات قاسية وغاضبة من جمهور عمرو مؤكدين أن الأخير يتصرف مؤخرا بشكل لا يليق بتاريخه، في نفس الوقت شكك عدد من أعضاء روابط المعجبين بدياب في مصداقية الصورة، خاصة وأن الإعلان تم عرضه ولا يظهر فيه الحلق.

و يذكر أن عمرو دياب اثار الكثير من الجدل بعد نشر أول صورة من الإعلان حيث ارتدى كاب للرأس مكتوب عليه كلمة شكرا ثلاث مرات، وهو ما اعتبره جمهوره أول رد من دياب على الأزمة التي افتعلها زميله رامي صبري، بادعاء أن الأغنية صنعت خصيصا من أجله، وتم السطو عليها لتذهب لعمرو وتدرج في ألبومه الجديد.

كما كشف عمرو عن تاتو كبير يحتل مساحة رقبته من الخلف، ولكن لم تظهر الصورة المنشورة عبر حساب دياب على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، التفاصيل الخاصة بالوشم، ولم يعرف هل له علاقة بقصة حب جديدة لدياب، أم ستحمل اسم أحد أولاده كما اعتاد.


التعليقات