محافظ الخليل يزور فرع فلسطين التقنية خضوري بالعروب ويبحث مع مسؤوليها سبل دعم الجامعة

محافظ الخليل يزور فرع فلسطين التقنية خضوري بالعروب ويبحث مع مسؤوليها سبل دعم الجامعة
رام الله - دنيا الوطن
قام اللواء جبرين البكري محافظ الخليل اليوم الثلاثاء بزيارة الى
جامعة فلسطين التقنية خضوري فرع العروب رافقه فيها رجل الأعمال رفيق ابو منشار عضو مجلس أمناء الجامعة، التقى خلالها بمدير الفرع الدكتور بلال يونس ومسؤوليه.

رحب يونس بالمحافظ البكري، ناقلاً تحيات رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نور الدين أبو الرب، مؤكدًا على أهميّة العلاقة بين الجامعة ومحافظة الخليل، شاكراً للمحافظ دعمه المتواصل للجامعة، باعتبار المحافظة المظلة والحاضنة لكافة مؤسسات المحافظة، كما أطلع يونس المحافظ على رؤية الجامعة وخططها المستقبلية بهدف تحسين خدمة التعليم العالي الرسمي في المنطقة، مثمناً هذه الزيارة التي تنم عن اهتمام وحرص شديدين تجاه الجامعة وفرعها في العروب.

من جهته اكد البكري على أهمية دعم الجامعة، مثمنا دور الجامعة في تقديم خدمة التعليم العالي بشكل ميسر، مشيرا الى ضرورة تقديم كافة سبل الدعم للفرع لتعزيز صموده امام محاولات الاحتلال لإفراغ المنطقة وتهويدها، التي كان اخرها مصادرة عشرات الدونمات لصالح شق طريق استيطاني جديد، وضرورة التخطيط لمشاركة المجتمع في تطوير الجامعة وبرامجها من خلال مؤسسات المحافظة.

ضم وفد المحافظة كل من رئيس وحدة العلاقات العامة والاعلام في المحافظة مهدي مرعب وايمان أبو عريش مسؤولة ملف المساعدات في المحافظة.