القبض على سفاح قتل زوجته وأقرب صديق له

القبض على سفاح قتل زوجته وأقرب صديق له
كشفت محكمة جنايات الجيزة في مصر، عن قرارها بإحالة أوراق قذافي فراج، المعروف إعلامياً بسفاح الجيزة للمفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، حيث حددت المحكمة جلسة 27 مارس المقبل للنطق بالحكم.

وتبين من تحقيقات أجهزة الأمن المصرية أن الجاني ويدعى قذافي فراج عبد العاطي عبد الغني، ارتكب عدة جرائم قتل، بينهم زوجته وصديقه المقرب في مدينتي الإسكندرية والجيزة، وفق (الإمارات نيوز).

وبدأت أولى جرائم السفاح عام 2015، حيث قرر التخلص نهائياً من صديق عمره رضا محمد، الذي يعمل مهندساً في إحدى الدول العربية منذ 20 عاماً، واستقبله عند عودته من الخارج بمطار القاهرة، ثم اصطحبه إلى منزله لتناول الغداء سوياً، ومراجعة بعض الحسابات المالية، وهناك وضع السم له في الطعام لينهي حياته، وقرر دفنه داخل قبر أعده مسبقاً في المنزل.

وكشفت التحقيقات أن السفاح أنهى حياة زوجته الأولى فاطمة زكريا لخلافات مالية وأسرية، حيث أعادها من منزل والدها بعد مصالحتها، ثم دعاها لتناول العشاء الأخير ودس لها السم وضربها بآلة حادة على رأسها، و وضع جثمانها في "فريزر" كبير لحين تجهيز قبرها بجوار قبر صديقه المهندس رضا، ثم دفنها.

أما الضحية الثالثة فكانت فتاة تدعى نادين تعمل في إحدى المكتبات التي استولى عليها من صديقه رضا، واستدرج الفتاة إلى منزله وقتلها بنفس الطريقة ودفن جثمانها بجوار جثمان صديقه وزوجته السابقة.

و يذكر أن جرائم السفاح التي هزت مصر تكشفت بعد 5 سنوات من ارتكاب أولى جرائمه، حيث قتل 4 ودفن جثامينهم.

التعليقات