رئيس بلدية عبسان الكبيرة يشارك في المؤتمر العربي الثاني للأراضي

رئيس بلدية عبسان الكبيرة يشارك في المؤتمر العربي الثاني للأراضي
رام الله - دنيا الوطن
يشارك رئيس بلدية عبسان الكبيرة د. أنور أبو ظريفة في فعاليات المؤتمر العربي الثاني للأراضي والذي ينظمه المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء الذي يمثله معهد التدريب والدراسات الحضرية بالشراكة مع موئل الأمم المتحدة، والشبكة العالمية لأدوات الأراضي، والبنك الدولي، والمؤسسة الألمانية للتعاون الدولي، ودائرة الأراضي والأملاك في دبي، وشبكة التميز لإدارة الأراضي في شمال أفريقيا.

يهدف المؤتمر ليكون بمثابة خارطة طريق للمدن والهيئات نحو إقامة حوكمة رشيدة للأراضي في المنطقة العربية، وتعزيز الإدارة الجيدة للأراضي كما يناقش المؤتمر التقنيات والحلول الذكية والأدوات والممارسات المتعلقة باستعمالات الأراضي والتخطيط الحضري.

وعلى هامش الزيارة التقى رئيس البلدية بعدد من الوفود المشاركة في المؤتمر حيث التقى بالسيد م. محمد شراكة رئيس هيئة تسوية الاراضي والمياه في فلسطين ومعالي وزير الاشغال العامة والطرق اليمني م. مانع بن يمين كما التقى بالمهندس نضال المسلمي مدير عام وحدة تنسيق المشاريع بوزارة الحكم المحلي والسيد عرفان علي الممثل الاقليمي لhabitat.

تأتي هذه المشاركة ضمن الجولة الخارجية التي يقوم بها رئيس البلدية والتي تشمل العديد من الدول العربية والأوروبية لحشد الدعم لمشاريع البلدية وخصوصا مشكلة الصرف الصحي التي تواجهها البلدية.