مخابرات الاحتلال تحتجز رئيس مؤسسة سيدة الأرض وتفرج عنه بعد أربع ساعات
رام الله - دنيا الوطن
قامت مخابرات وشرطة الاحتلال الإسرائيلي، باحتجاز رئيس مؤسسة (سيدة الأرض) الدكتور كمال الحسيني، خلال تواجده في منطقة جبل الزيتون، المطلة على القدس، والمسجد الأقصى، وكنيسة القيامة، بهدف التصوير أمام القدس والبلدة القديمة.
واقتادت مخابرات الاحتلال، الحسيني إلى غرف 4 للتحقيق، وتم إطلاق سراحه بعد أربع ساعات، حيث منعته من إقامة أي فعالية وطنية في مدينة القدس، ورفع العلم الفلسطيني.
من جهته، قال الحسيني بعد الإفراج عنه: "إننا لا نعترف إلا بالقدس عاصمة أبدية لفلسطين، ولا يحق لأي كان، منعنا من ممارسة حقنا الشرعي والوطني في القدس، ولا شيء يغير وجه الله، ولا شيء يغير وجه القدس".
كما استنكرت مؤسسة (سيدة الأرض) احتجاز رئيسها، ودعت مؤسسات حقوق الإنسان والقانونية والدولية، لتحمل مسؤولياتهم تجاه القدس ومؤسساتها، أمام الغطرسة الإسرائيلية، التي تفرض سيادتها على القدس وأهلها بالقوة.
يذكر، أن الدكتور الحسيني، الناشط في العمل الثقافي والاجتماعي، يشغل حالياً منصب رئيس مؤسسة (سيدة الأرض) التي تعمل في الأراضي الفلسطينية منذ 14 عاماً.



قامت مخابرات وشرطة الاحتلال الإسرائيلي، باحتجاز رئيس مؤسسة (سيدة الأرض) الدكتور كمال الحسيني، خلال تواجده في منطقة جبل الزيتون، المطلة على القدس، والمسجد الأقصى، وكنيسة القيامة، بهدف التصوير أمام القدس والبلدة القديمة.
واقتادت مخابرات الاحتلال، الحسيني إلى غرف 4 للتحقيق، وتم إطلاق سراحه بعد أربع ساعات، حيث منعته من إقامة أي فعالية وطنية في مدينة القدس، ورفع العلم الفلسطيني.
من جهته، قال الحسيني بعد الإفراج عنه: "إننا لا نعترف إلا بالقدس عاصمة أبدية لفلسطين، ولا يحق لأي كان، منعنا من ممارسة حقنا الشرعي والوطني في القدس، ولا شيء يغير وجه الله، ولا شيء يغير وجه القدس".
كما استنكرت مؤسسة (سيدة الأرض) احتجاز رئيسها، ودعت مؤسسات حقوق الإنسان والقانونية والدولية، لتحمل مسؤولياتهم تجاه القدس ومؤسساتها، أمام الغطرسة الإسرائيلية، التي تفرض سيادتها على القدس وأهلها بالقوة.
يذكر، أن الدكتور الحسيني، الناشط في العمل الثقافي والاجتماعي، يشغل حالياً منصب رئيس مؤسسة (سيدة الأرض) التي تعمل في الأراضي الفلسطينية منذ 14 عاماً.





التعليقات