مخابرات الاحتلال تستدعي أكاديمياً وباحثاً من حي الثوري بالقدس
رام الله - دنيا الوطن
استدعت مخابرات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، الباحث في شؤون القدس، الأكاديمي جمال عمرو (65 عاماً)، بعد اقتحام منزله في حي الثوري من سلوان.
وقالت مصادر محلية: إن مخابرات الاحتلال، برفقة قوات خاصة، داهمت منزل الباحث عمرو، وتركت له استدعاءً عاجلاً لقسم غرف 4 في المسكوبية، بعد فشلها في اعتقاله، بحسب الوكالة الفلسطينية الرسمية.

التعليقات