فلسطين تسجل 1564 إصابة بفيروس (كورونا) خلال 24 ساعة الماضية

فلسطين تسجل 1564 إصابة بفيروس (كورونا) خلال 24 ساعة الماضية
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
سجلت فلسطين اليوم الأحد، 1564 حالة إصابة جديدة بفيروس (كورونا)، في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس، خلال 24 ساعة الماضية. 

وأعلنت وزيرة الصحة، د. مي الكيلة، اليوم الأحد، أن نسبة التعافي من فيروس (كورونا) في فلسطين بلغت 92.9%، فيما بلغت نسبة الإصابات النشطة 6.0%، ونسبة الوفيات 1.1% من مجمل الإصابات.

وأضافت: بأنه تم تسجيل خمس حالات وفاة في الضفة الغربية: ضواحي القدس 1، بيت لحم 1، رام الله والبيرة 1، سلفيت 2، وتم تسجيل 3 وفيات في مدينة القدس.

وأشارت إلى أن الإصابات الجديدة، سجلت على النحو التالي: طولكرم (84)، الخليل (244)، ضواحي القدس (56)، بيت لحم (123)، نابلس (108)، أريحا والأغوار (23)، رام الله والبيرة (359)، قلقيلية (40)، جنين (46)، سلفيت (95)، طوباس (14)، قطاع غزة (128)، مدينة القدس (244).

وأضافت أن حالات التعافي الجديدة، توزعت حسب التالي: طولكرم (15)، الخليل (79)، ضواحي القدس (84)، بيت لحم (44)، نابلس (0)، أريحا والأغوار (7)، رام الله والبيرة (148)، قلقيلية (27)، جنين (22)، سلفيت (68)، طوباس (3)، قطاع غزة (150)، مدينة القدس (341).

ولفتت وزيرة الصحة، إلى وجود 81 مريضاً في غرف العناية المكثفة، بينهم 24 مريضاً على أجهزة التنفس الاصطناعي.

التعليقات