رسائل الأميرة ديانا خلال عزلتها تُعرض للبيع ..وهذا سعرها

رسائل الأميرة ديانا خلال عزلتها تُعرض للبيع ..وهذا سعرها
الأميرة ديانا
كشفت وسائل إعلام بريطانية، بأن ثلاث رسائل بخط يد الأميرة الراحلة ديانا، أرسلتها لأصدقائها المقربين الذين ساعدوها في فترة انفصالها عن الأمير تشارلز، تعرض للبيع في مزاد علني.

وتسلط رسائل الأميرة ديانا الضوء على الأهمية التي أولتها لأصدقائها، بما في ذلك رسالة مرسلة لزوجة السفير البرازيلي في المملكة المتحدة، لوسيا فليشا دي ليما، وفق ترجمة (روسيا اليوم).

وصفت ديانا لوسيا بعد لقائهما لأول مرة في أبريل 1991 بأنها "سيدة رائعة" وأنه كان لها تأثير كبير في حياتها.

وكتبت ديانا رسالة أخرى في أيار/مايو 1992 إلى صديقها روجر برامبل، عمدة وستمنستر السابق، تحدثت الأميرة خلالها عن وجبات الغداء والشمبانيا التي اعتادوا الاستمتاع بها.

وتشير الرسالة الثالثة إلى طفليها الأميرين وليام وهاري، حيث اصطحبتهما لتناول الغداء في قاعة الاحتفالات مع لوسيا وروجر اللذين تلقيا وسام الصليب الجنوبي من ويليام في تشرين الأول/ أكتوبر 1993.

وكتبت ديانا: "كان الأولاد سعداء لإدراجهم في محادثة الكبار هذه، إنها ذكرى لا تمحى أبدا".

ومن المقرر بيع هذه الرسائل الثلاث في مزاد علني في كورنوال في 18 آذار/ مارس القادم.

وتباع الرسائل الثلاث التي كتبتها الأميرة الراحلة بخط يدها على دفتر ملاحظات بعنوان "قصر كينغستون" بشكل فردي بسعر يتراوح بين 800 جنيه إسترليني و 1500 جنيه إسترليني.

وقالت البائعة بالمزاد، ميمي كونيل لاي: "إن إحساس الأميرة ديانا بالعزلة أثناء زواجها موثق جيدا"، مشيرةً إلى أنها قدرت بشكل كبير عدداً قليلاً من المقربين لديها، واعتبرت صديقتها لوسيا فليشا دي ليما من أهم الأشخاص في حياتها.





التعليقات