"إيليت شاكيد" تطالب بمنع إدخال لقاح (كورونا) إلى قطاع غزة

"إيليت شاكيد" تطالب بمنع إدخال لقاح (كورونا) إلى قطاع غزة
رام الله - دنيا الوطن
طالبت عضو (كنيست) الإسرائيلي، الوزيرة السابقة إيليت شاكيد، بمنع أهالي قطاع غزة من الحصول على اللقاح الخاص بفيروس (كورونا).

وخلال لقاء مع قناة (كان) الإسرائيلية، قالت: إن في غزة جثث جنود إسرائيليين محتجزة، وبالتالي على حكومة الاحتلال عدم تقديم المساعدة لهم.

وأضافت: "بإمكانهم أن يتصرفوا بأنفسهم.. ولا حتى مساعدات إنسانية، طالما أنهم يحتفظون بجثث جنودنا".


 

التعليقات