تسليط الضوء على مشروع إعادة التطوير الحضري تورانومون-أزابوداي

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة "موري بلدينج" اليابانية الرائدة في مجال التطوير الحضري أنها ستعقد شراكة مع شركة "أمان"، المشغل للعديد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة عالمية المستوى، وذلك في إطار مشروع إعادة التطوير العقاري الحضري "تورانومون-أزابوداي"، وهو مشروع تجديد حضري ضخم من شأنه أن يعيد تنشيط منطقة كبيرة من وسط طوكيو عند اكتماله عام 2023. وستتمخّض هذه الشراكة عن نتيجتين رئيسيتين هما المشروع السكني الذي يحمل العلامة التجارية " أمان رزيدنسز، طوكيو" والفندق الفاخر "جانو طوكيو"، الذي يحمل العلامة التجارية الشقيقة لعلامة "أمان"، ما يشكّل انطلاقة العلامة تجارية "جانو" في اليابان.

وفي هذا السياق، قال شينجو تسوجي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "موري بلدينج": "يجب أن تعزز طوكيو من جاذبيتها إن أرادت التنافس بنجاح مع أعظم المدن في العالم. وعليه، قرّرت ’موري بلدينج‘ أن تتعاون مع ’أمان‘ التي تدير منتجعات متنوعة عالمية مستوى، لتوفير بيئة سكنية وفندقية رائدة عالمياً بصورة لم تشهد لها طوكيو مثيلاً من قبل، حيث سيتمكّن الناس من تحقيق التناغم مع الطبيعة والتواصل مع الآخرين وإلهامهم من خلال الإبداع. من خلال إنجاز هذا الشكل الجديد من "العافية الحضرية"، ستعمل ’موري بلدينج‘ على تعزيز جاذبية مدينة طوكيو".

ومن جانبه، قال فلاديسلاف دورونين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "أمان" والعلامة التجارية "جانو": "يمثّل إطلاق أولى مشاريعنا السكنية الحضرية في اليابان ’أمان رزيدنسز‘ إنجازاً بارزاً في تاريخ ’أمان‘ ويدلّ على العلاقة الوثيقة والتكافلية التي تجمع علامتنا التجارية مع هذا البلد وثقافته الخاصة للغاية. سيُتيح لنا العمل مع شركة ’موري بلدينج‘ الرائدة في مجال التطوير العقاري بالإضافة إلى مشاركتنا في مشروع "تورانومون-أزابوداي"، من إنجاز المشروع الخامس لـ’أمان‘ في اليابان، ما يوفر هذه المرة ملاذاً دائماً للمالكين ووصولاً حصرياً إلى أسلوب الحياة الذي توفّره ’أمان‘. وبالإضافة إلى ذلك، سيوفر هذا المشروع أرضية خصبة لانطلاقة ’جانو طوكيو‘. ونسعى من خلال هذا المركز الثقافي والفني إلى الربط بين الضيوف وقلب هذا المجتمع النابض بالحياة وإتاحة فرصة للتعبير الإبداعي".

"أمان رزيدنسز، طوكيو" - تجارب سكنية حضرية لا مثيل لها

ويقع مشروع "أمان رزيدنسز، طوكيو" في الطوابق 54-64 من برج "ديستريكت تاور" الذي يبلغ ارتفاعه 330 متراً، وسيُوفر 91 وحدة سكنية تحمل علامة تجارية فندقية ذات خدمات حصرية، بما في ذلك المنتجع الصحي "أمان سبا" المخصص للمقيمين فقط (بمساحة تبلغ نحو 1,400 متر مربع). وبفضل تميّز "أمان" بكرم الضيافة - الدافئ والعفوي - سيتمكن المقيمون من الاستمتاع بأنماط الحياة الهادئة المتميّزة بالإضافة إلى الإطلالة الرائعة على مدينة طوكيو النابضة بالحياة. ويُعدّ التصميم المعماري المتطور للبرج نتاج العمل البارع لشركة "بيلي كلارك أركيتكتس" (الولايات المتحدة الأمريكية)، فيما تولّت "يابو بوشيلبيرج" (كندا) مسؤولية التصاميم الداخلية.

انطلاقة "جانو طوكيو" - العلامة التجارية الشقيقة لعلامة "أمان" في اليابان

ستنطلق العلامة التجارية الفندقية الفاخرة "جانو" التابعة لشركة "أمان" للمرة لأولى في اليابان مع "جانو طوكيو" في الطوابق من 1-13 في برج "بي-2 ديستريكت تاور". وتم تصميم الفندق من قبل شركة "دينيستون" (ماليزيا) تحت قيادة جين-مايكل جاثي. وبالإضافة إلى نحو 120 غرفة فاخرة، توفر جميعها إطلالات ممتازة على ساحة مركزية تنتشر فيها نباتات خضراء مورقة، ستفتخر "جانو طوكيو" باستضافة بأكبر منتجع صحي في اليابان (بمساحة تبلغ نحو 3,500 متر مربع) مع منتج صحي علاجي ومركز للياقة البدنية وستة مطاعم ومقهى وبارات للتجمعات الترفيهية والعمل. سيرحّب "جانو طوكيو" بالضيوف من جميع أنحاء العالم.

التعليقات