شاهد: جمال ديكور منزل فرح الهادي وعقيل الرئيسي

شاهد: جمال ديكور منزل فرح الهادي وعقيل الرئيسي
بعدما انتقل الثنائي الكويتي عقيل الرئيسي وفرح الهادي للعيش في منزلهم الجديد في أواخر العام 2018، قاموا بإختيار ديكورات في غاية الفخامة والجمال. 

ويتألف المنزل الذي تعيش فيه فرح الهادي مع زوجها عقيل الرئيسي من طابقين، ويتمتع بديكور عصري نابض بالألوان، وفق (الجميلة).

وتسود شخصية "ميكي ماوس" على ديكور منزل فرح وعقيل، من خلال رسمة وجهه على الوسادات الموزعة على الأريكة، كما تم طبع صورته على الأكواب، وحتى وحدات الإنارة اتخذت شكله أيضاً.

و تمّ تزيين حائط المنزل بلوحات عليها كلمات مثل "ديزني"، بخلاف صور "ميكي ماوس"، كما علّقت مجسّمات من شخصيات الكرتون على حائط آخر.




ألوان ديكور متعددة



أما بالنسبة لألوان الديكور فوقع اختيارهما على الألوان الداكنة مثل الرمادي والكحلي، وايضاً على الألوان الفاتحة كالأبيض والأزرق.

غرفة جلوس زرقاء 



غرفة جلوس فرح الهادي وعقيل الرئيسي مهندسة باللون الأزرق الفاتح، حيث من الواضح أن فرح اختارت أثاث الغرفة حسب شخصيتها وميولها، ولأن ذلك يعطي الغرفة مظهراً جميلاً وغير مملّ، علماً أنّ الأشخاص الذين يحبون التميّز يختارون قطع الأثاث الملونة وغير المتطابقة والتي تجعل من الغرفة أكثر حيوية.

و تولي فرح اهتمامًا كبيراً لتعطير المنزل من خلال استخدام البخور، وكان لافتًا الوعاء الذي تستعمله حيث كتب عليه اسم "الفرح" وباللون الزهري.

مكتب أبيض


ولأول مرة تمكنا من رؤية المكتب الخاص بـ فرح الهادي والذي تخصّصه لاجتماعاتها العملية، وقد اختارته من اللون الأبيض ونسّقت معه كرسيين باللون التركوازي.

ألبوم صور على الجدران


و ما يلفت الأنظار أيضاً في منزل فرح الهادي وعقيل الرئيسي هو اعتمادهما على صور لهما بالحجم الكبير في عدة زوايا من أرجاء المنزل.

وبذلك تشكل الجدران مساحة تحاكي ألبوم الصور العائلية، مثل الصور التي تمّ التقاطها بمختلف المناسبات، وقد خصصت فرح لهذا الأمر أكثر من حائط في المنزل، حيث قامت بتعليق الصور على حائط معين بشكل طوليّ، وفي مكان آخر وضعتها بشكل شبكيّ، بالإضافة الى وضعها صوراً لطفليها ضمن ى إطارات أنيقة.

التعليقات