مستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى
رام الله - دنيا الوطن
اقتحم 17 مستوطناً، اليوم الخميس، باحات المسجد الأقصى المبارك، تحت حماية جيش الاحتلال الإسرائيلي.
وأفادت دائرة الأوقاف الإسلامية، بأن المقتحمين، تجولوا في باحات المسجد الأقصى، بحماية شرطة الاحتلال، عبر مجموعتين، انطلقوا من باب المغاربة، ونفذوا جولات استفزازية.
اقتحم 17 مستوطناً، اليوم الخميس، باحات المسجد الأقصى المبارك، تحت حماية جيش الاحتلال الإسرائيلي.
وأفادت دائرة الأوقاف الإسلامية، بأن المقتحمين، تجولوا في باحات المسجد الأقصى، بحماية شرطة الاحتلال، عبر مجموعتين، انطلقوا من باب المغاربة، ونفذوا جولات استفزازية.

التعليقات